البرازيل ضد كوستاريكا .. عجز تام لراقصي السامبا في الشوط الأول

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٤ مساءً
البرازيل ضد كوستاريكا .. عجز تام لراقصي السامبا في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرازيل ضد كوستاريكا بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وخلال الدقائق الأولى من الشوط الأول في مباراة البرازيل ضد كوستاريكا حاول المنتخب البرازيلي تسجيل الهدف الأول ولكن عدم قدرة فيليب كوتينيو ونيمار دا سيلفا على التحرك وصنع الفارق جعلت المنتخب البرازيلي يبحث كالتائه عن هدفه الأول.

وحاول المنتخب الكوستاريكي خلال الشوط الأول من مباراة البرازيل ضد كوستاريكا تسجيل هدف السبق ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية للهجمة.

وتُقام مباراة البرازيل ضد كوستاريكا على ملعب كريستوفسكي في روسيا، حيث يأمل المنتخب البرازيلي في أن يحقق الفوز وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام المنتخب السويسري في لقاء الجولة الأولى.

وقبل إقامة مباراة البرازيل ضد كوستاريكا كان اللاعب نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعرض للإصابة في معسكر تدريبات السيلساو خلال الفترة الأخيرة ولم يستطع إكمال التدريبات في بعض الحصص التدريبية.

يذكر أن مباراة البرازيل ضد كوستاريكا تشهد حضور الكثير من الجماهير البرازيلية والراغبة في أن يتألق منتخب بلادها للمضي قدمًا نحو الفوز بلقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

وتُمثل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا انطلاقة حقيقية من لاعبي السامبا إذا أرادوا الفوز بلقب المونديال وعدم فقدان الفرصة في المنافسة على اللقب.

يذكر أن المنتخب الكوستاريكي كان خسر من منتخب صربيا بهدف دون رد في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا.

ويسعى المنتخب الكوستاريكي خلال مباراة البرازيل ضد كوستاريكا إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل ومحاولة الفوز على المنتخب البرازيلي لحصد أول ثلاث نقاط له في المونديال.