البرتغال ضد إيران .. رونالدو يقود هجوم برازيل أوروبا

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٠ مساءً
البرتغال ضد إيران .. رونالدو يقود هجوم برازيل أوروبا

كشف المديران الفنيان فرناندو سانتوس وكارلوس كيروش، عن تشكيل مباراة البرتغال ضد إيران الرسمي، التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل برازيل أوروبا الرسمي في مباراة البرتغال ضد إيران اليوم كالتالي: باتريسيو، سيدريك، بيبي، فونتي، جوريرو، كارفاليو، أدريان سيلفا، جواو ماريو، أندري سيلفا، كواريزما، كريستيانو رونالدو.

فيما جاء تشكيل أسود فارس الرسمي في مباراة البرتغال ضد إيران اليوم كالتالي: علي رضا بيرانوند، إحسان صافي، سعيد عزت، مرتضى بوراليجانجي، أوميد إبراهيمي، وحيد أميري، مهدي طارمي، علي رضا، مجيد حسيني، سردار أزمون، رامين رضائيان.

وقبل مباراة البرتغال ضد إيران اليوم، يتقاسم برازيل أوروبا صدارة مجموعته المونديالية مع المنتخب الإسباني برصيد 4 نقاط لكل منهما، من التعادل مع الماتادور في الجولة الأولى والفوز على إيران في ثاني جولات كأس العالم 2018.

في حين يحتل أسود فارس المركز الثالث في مجموعته المونديالية قبل مباراة البرتغال ضد إيران اليوم برصيد 3 نقاط، من الفوز على المغرب في الجولة الأولى، والخسارة أمام المنتخب الإسباني.