النكهة الأرجنتينية حاضرة بقوة في مباراة وداع مونديال 2018

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٥ مساءً
النكهة الأرجنتينية حاضرة بقوة في مباراة وداع مونديال 2018

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة المنتخب المصري غدًا الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وستكون المباراة مواجهة أرجنتينية من العيار الثقيل حيث يواجه المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مواطنه هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري غدًا على ملعب فولجوجراد أرينا في مدينة فولجوجراد الروسية.

ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق أول فوز له في كأس العالم 2018 عن طريق الفوز على شقيقه المصري، بينما يملك الفراعنة الهدف ذاته خاصة أن المنتخب المصري يريد الفوز في أول مباراة له في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

وكان منتخب مصر صعد إلى بطولة كأس العالم 2018 للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد تصدر مجموعته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

كما أن المنتخب السعودي تأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويذكر أن المنتخب السعودي كان خسر مباراة افتتاح مونديال 2018 أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة بخماسية نظيفة في لقاء أقيم يوم 14 يونيو الجاري على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

يستعد المنتخب السعودي بعد ذلك لخوض غمار المنافسة في بطولة كأس أمم آسيا والتي تُقام في شهر يناير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.