انتهاء التسجيل في حساب المواطن الدفعة الثامنة.. الأحد

الأحد ٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٥ صباحاً
انتهاء التسجيل في حساب المواطن الدفعة الثامنة.. الأحد

يواصل حساب المواطن التسجيل في دورة الدفع الثامنة التي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين في العاشر من شهر يوليو المقبل.
ويستمر التسجيل في دورة الدفع الثامنة حتى اليوم الأحد القادم العاشر من شهر يونيو الجاري.
ويستفيد من الدفعة الثامنة في حساب المواطن المسجلون المكتملة طلباتهم حتى يوم الأحد المقبل.
وكان حساب المواطن قد أعلن مؤخرًا تقديم موعد إيداع الدفعة السابعة ليوم الثلاثاء 5 يونيو الجاري في مفاجأة أدخلت السرور على الكثير من الأسر المستفيدة من البرنامج والتي تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك بعد أيام من الإيداع.
ويستفيد من الدفعة السابعة في حساب المواطن المسجلون المكتملة طلباتهم حتى يوم العاشر من شهر مايو الماضي.
وكان إيداع دعم حساب المواطن مجدولاً سلفًا يوم العاشر من كل شهر ميلادي ويجوز تقديمه يومًا إذا وافق يوم الجمعة أو تأخيره يومًا إذا وافق يوم السبت.

وكان برنامج حساب المواطن قد أودع  يوم العاشر من الشهر الماضي , 2.4 مليار ريال في حسابات مستحقي الدعم، تمثل 2.3 مليار ريال منها الدفعة السادسة من قيمة الدعم لشهر مايو ، و59.6 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

وأتاح برنامج حساب المواطن الاعتراض على المدفوعات بعد مرور 5 أيام من تاريخ إيداع الدفعة الأخيرة حيث يتم التعامل مع الاعتراضات خلال فترة السماح التي تمتد إلى 90 يومًا وفي حال قبول الاعتراض يتم الصرف بأثر رجعي.
يذكر أنه يكمن لمن لم يسجل في برنامج حساب المواطن ،أن يتقدم للتسجيل وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط التالي (هنا).

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بندر علي عسيري

    انا انضلمت في حساب المواطن وما انصفني وانا استلمت اول دفعتين فقط وبعد الاعتراض بلغت باني غير نوعا وبعد الشكوى بلغت من احد موضفين حساب المواطن باني موهل وبقيت التابعين لدي قد حذفو من الدفعه ٣ و٤ و٥ و٦ والدفاع ٧ لن ينزل في حسابي اي مبلغ علمن بأنهم كانو مضافين في الدفعتين الاولى والثانيه اراجع مين ومين يعطيني حقي من حساب المواطن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

  • خالدمطر المطيري

    اللة يجزيهم عنا وعن المسلمين خيرالجزاء

  • اسعد بن حسن كابلي

    كل الدفع لم استلم منها اي شيء وأرسلت لكم صورة من كشف حسابي من البنك العربي وللأسف لا حياة لمن تنادي فهل ستودعوا لي كامل الدفع واشكركم

  • أم لانا

    وانا كمان والله

  • صالح

    اشهدبالله في هذا اليوم وانا صائم ان القائمين على حساب المواطن هم الوحيدون المنصفين العادلين المحقين يسيرون على صدق وامانة علماً انني لم استلم في الدفعة السادسة ولكن محقين لهم مني كل الشكر والتقدير دعواتي لهم في هذا اليوم وانا صائم الدعاء وفقهم الله وسدد خطاهم وجزاهم الله خير الجزاء في الذارين وفي ميزان اعمالهم انشأالله