بالصور.. رياضنا عيد بساحات منطقة قصر الحكم تستقطب 70 ألف زائر

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٢ مساءً
بالصور.. رياضنا عيد بساحات منطقة قصر الحكم تستقطب 70 ألف زائر

شهدت فعاليات “رياضنا عيد” بساحات منطقة قصر الحكم لهذا العام، حضورًا كبيرًا من سكان الرياض وزوارها، حيث تجاوز إجمالي الحضور خلال أيام العيد الثلاثة سبعين ألف زائر.

وكانت هيئة تطوير مدينة الرياض قد وضعت برنامجًا مميزًا للاحتفال الرسمي بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ بساحات منطقة قصر الحكم شمل باقة مميزة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتثقيفية والتاريخية المناسبة لكافة أفراد الأسرة، وتفاعل الزوار مع ما تم تقديمه من فعاليات وعروض فولكلورية.

وشهد ميدان العدل في منطقة قصر الحكم، مجموعة من الفعاليات الثقافية والتراثية وعلى رأسها العرضة السعوديّة، والعديد من الفعاليات والعروض الفولكلورية والكرنفالية، وفي ساحة المصمك قدم “مسرح الطفل” عروضه الشيقة وسط حضور وتفاعل كبير من الأطفال، مبتهجين بما قدمه المسرح من عروض ترفيهية وتعليمية وتثقيفية، وتنوّعت الفقرات التي قدّمها المسرح لهذا العام ما بين عروض مسرحية ومسابقات متنوِّعة.

وكان لجادة الثميري في شارع الثميري حضور لافت هذا العام، حيث واصل شارع الثميري في اليوم الثالث من الاحتفالات استقطاب الزوار بما يحويه من أجواء كرنفالية وفعاليات ترفيهية شيقة ومحطات للمرح والتفاعل والعروض الحية وأكشاك الأسر المنتجة ورواد الأعمال وعربات المطاعم والمقاهي المتنقلة.