بالصور.. شلل في شوارع محايل والمرور يعتمد خطة العام الماضي

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ صباحاً
بالصور.. شلل في شوارع محايل والمرور يعتمد خطة العام الماضي

أبدى عدد من أهالي محافظة محايل استياءهم وتذمرهم من توقف وتكدس المركبات بوسط البلد والتي تشهد هذه الأيام حركة مرورية عالية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وشوهدت عدد من المركبات وهي متوقفة لعدة ساعات ما تسبب في شلل تام للحركة المرورية.

وأكد الأهالي أن السبب هو إغلاق التقاطعات، والمداخل الرئيسية لهذه الشوارع، حيث أجبر مستخدمي المركبات على عدم العودة بسبب إغلاق بعض مخارج الطرق.

صبات خرسانية ومطالب بالحل:

وأوضح الأهالي في تصريحات إلى “المواطن” أن وضع الصبات الخرسانية قد يتسبب في وقوع حوادث مرورية، متسائلين عن من الذي سيتحمل هذه التلفيات التي لحقت بالمركبات بسببها؟!

وشددوا على أهمية تدخل الجهات الأمنية بالمحافظة ومنها المرور في تنظيم حركة السير داخل المحافظة، مؤكدين أن الشارع المؤدي إلى حي النزهة توقف تمامًا بسبب تكدس المركبات لعدة ساعات، وهو ما يعني ضرورة وضع حلول مناسبة تضمن إنسيابية الحركة المرورية دون توقف.

المرور يعتمد خطة العام الماضي:
ومن جانبه، أكد وكيل المحافظة علي بن إبراهيم الفلقي أن مشكلة الاختناقات داخل البلد تمت مناقشتها مع مدير المرور، حيث أكد له أن إدارته اعتمدت خطة العام الماضي.

وشدد الفلقي على أن مدير المرور يتابع الحركة المرورية وأفاد بأن دوريات المرور المنتشرة داخل المحافظة تبلغ 18 دورية وتعالج الاختناقات وتراقب حركة سير المركبات داخل المحافظة.