بالصور.. فعاليات فلكلورية ترسم البسمة على وجوه الآلاف صبيحة عيد الفطر

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٣ مساءً
بالصور.. فعاليات فلكلورية ترسم البسمة على وجوه الآلاف صبيحة عيد الفطر

رسمت الهيئة العامة للترفيه الفرحة والابتسامة صبيحة عيد الفطر المبارك على وجوه آلاف الأطفال والكبار، في أكثر من 20 مصلى للعيد في مختلف أنحاء المملكة.

وأحيت الهيئة عروضًا شعبية مميزة وزعت من خلالها هدايا العيد على الحضور، في أجواء من الفرح والسرور والبهجة.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن روزنامة فعاليات عيد الفطر المبارك التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه والمتضمنة أكثر من 400 فعالية في 23 مدينة حول المملكة.

وفي الأماكن التي خصصت لإقامة الفعاليات التي تسترجع التراث وفرحة العيد، بدا المشهد مليء بالفرح والسعادة، كما شارك الحضور العارضين في الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة. وحرصوا على توثيق تلك اللحظات بهواتفهم المحمولة وبثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقدم الهيئة العامة للترفيه في هذا العيد، فعاليات السيرك والمهرجانات والحفلات الفنية، إضافة إلى فعاليات الكرنفالات وأخرى خصصت للأطفال في مختلف المناطق؛ كجزء من دورها الذي تقوم به لإدخال الفرح والسرور على الجميع إلى جانب دورها المهم في بناء قطاع الترفيه في المملكة وتطويره.

هذا ودعت الهيئة الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه (هنا) ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط التالي (هنا) للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.