بالفيديو.. الجيش الأميركي يهدي جنوده ذراعًا ثالثًا لاستخدامها في المعارك

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
بالفيديو.. الجيش الأميركي يهدي جنوده ذراعًا ثالثًا لاستخدامها في المعارك

ابتكر الجيش الأميركي مفهومًا جديدًا يساعد جنوده على إطلاق النيران بصورة مثلى خلال العمليات العسكرية، بحيث تكون قدراتهم على التصويب في أعلى مستوياتها بشكل دائم.

ووفقًا لما جاء على ديلي ميل البريطانية، فإن الجيش الأميركي كشف بعض اللقطات من تقنية “الذراع الثالث”، وهو بمثابة أداة جديدة تساعد في تثبيت الأسلحة الثقيلة المحمولة، ومن ثم يتمكن المرء من التصويب بقدر كبير من الدقة في كل مرة.

الذراع الثالث هو بمثاب حزام بوزن الذراع الآدمية، ويتم تعليقه في البذة العسكرية، وهو مجهز للمساعدة في تسهيل عملية التصويب لبندقية آلية تزن 30 رطلًا، وهو ما يأتي في بمثابة وسيلة مساعدة لعناصر الجيش الأميركي، خاصة وأنه لا يحتاج الذراع الثالث إلى بطاريات للتشغيل، وهو خفيف الوزن.

وقال المهندس المعماري دان بايكل: “إنه يسير في اتجاه الجسم ويسهل توجيهه من قبل عناصر الجيش”، مشيرًا إلى أن المطورين يحصلون على تعليقات من الجنود الذين يخبروننا بأشياء مختلفة عن الطريقة التي يتعاملون بها مع الذراع الثالث وحول الطريقة التي يُعاد بها توزيع الحمولة.

وأضاف بايكل: “البعض يحبونه، وبعضهم يقدم لنا نصائح حول الطرق التي يمكن من خلالها تحسينه، ونحن نستخدم هذه المدخلات لتحسين الجهاز وتطوير التصميم بحيث لا يعمل فقط بشكل جيد، ولكنه أيضًا يُشعر مستخدميه بالارتياح.”

وفي الاختبارات الأولية، أشار الجنود إلى أنهم لا يستطيعون استخدام الجهاز والدخول في وضعية الانبطاح، وقد تم تصحيح هذا الخلل منذ ذلك الحين.

https://www.youtube.com/watch?v=xIv_CnOPZy8