بالفيديو والصور.. “المواطن” ترصد تضحيات الجنود الأشاوس من أرض البطولات بالحد الجنوبي

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٣١ مساءً
بالفيديو والصور.. “المواطن” ترصد تضحيات الجنود الأشاوس من أرض البطولات بالحد الجنوبي

أبدى المرابطون على الخطوط الأمامية في الشريط الحدودي جنوب السعودية “جازان” من منسوبي القوات المسلحة شجاعة متناهية للذود عن حياض الوطن، والدفاع عن الأرض والدين والعرض، وسحق كل من تسول له نفسه المساس بتراب هذا الوطن الغالي.

وأكد المرابطون ارتفاع معنوياتهم والثقة بالنفس لاسيما في هذه الأيام المباركات من شهر رمضان، مشددين على أن حدود الوطن آمنة بفضل الله تعالى ثم بدعم توجيهات القيادة الرشيدة والأعمال البطولية التي يقوم بها جنودنا البواسل.

المواطن” قامت بجولة ميدانية رافقت خلالها الجنود الأبطال المرابطين على الحدود ورصدت تضحياتهم البطولية دفاعاً عن الوطن.

– جاهزون في أي وقت :

بداية تحدث لـ “المواطن” العريف يحي صهلولي قائلاً: نحن جاهزون في كل الأوقات للتصدي للهجمات الحوثية، مشيراً إلى أن أي هجوم وفي أي وقت سوف يكون مصيره “الموت” ولن يجد أي ثغرة، وجميعنا على أهبة الاستعداد لتنفيذ مهامنا الأمنية وبالتنسيق مع القطاعات العسكرية المرابطة على الشريط الحدودي.

-معدات عسكرية متطورة :

فيما رصدت عدسة “المواطن” خلال جولتها على الشريط الحدودي توافر معدات عسكرية متطورة من مركبات مصفحة وكاميرات ودبابات.

ويضيف الجندي حسن حكمي قائلاً: أن حكومتنا الرشيدة وحرصاً منها على حياة المواطنين والمقيمين وجنودنا المرابطين وفرت كل المعدات العسكرية الثقيلة والخفيفة من أجل حماية الوطن واستقراره بإذن الله.

– تهنئة القيادة الرشيدة:
فيما تحدث وكيل رقيب محمد شراحيلي قائلاً: كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات من هنا من الحد الجنوبي لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وإلى سمو سيدي ولي العهد الأمين حفظه الله وإلى كافة الشعب السعودي.

-تهنئة لولي العهد :
فيما أردف النقيب مشاري الرشيدي قائلاً: من هنا ومن أبعد نقطة في الحد الجنوبي أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مرور عام على توليه منصبه، مشيراً إلى أنه أنجز في هذا العام إنجازات كبيرة ويبذل جهوداً جبارة من أجل رفع اسم وطننا الغالي فوق القمم.

– قوات التدخل السريع :
فيما تحدث الملازم أول سعد خميس قائلاً: إن هناك قوات التدخل السريع تشكل رعباً للحوثيين لما تمتلكه من قدرات على تحديد المواقع ورصد التحركات وتدمير قوات العدوان، وإن حدود المملكة خط أحمر لأي شخص كائن من كان يحاول الاقتراب منها ومصيره هو الموت.

-معنويات عالية والثقة بالنفس :
فيما رصدت عدسة “المواطن” جنودنا الأشاوس من ضباط وأفراد، شجاعة وتضحيات ومعنويات عالية وبما يتميزون به من نشاط وهمة وهو يقدمون بواجبهم خير قيام من أجل الدفاع عن بلادنا على امتداد الشريط الحدودي بالحد الجنوبي بكل فخر واعتزاز.

-رسالة خاصة من المرابطين:
فيما أرسل الجنود المرابطون رسالة خاصة عبر “المواطن” إلى حكومتنا الرشيدة والمواطنين والمقيمين قائلين: كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيشوا بأمن واستقرار ما دام نحن هنا، وهذا بفضل الله ثم بفضل ودعم وتوجيهات القيادة الرشيدة وسوف ندافع عن هذا الوطن بأرواحنا ودم قلوبنا كما عبروا عن سعادتهم البالغة وهم يقضون العيد مدافعين عن المملكة والحرمين الشريفين.

-النصر أو الشهادة :
فيما تحدث الرقيب مساعد المطيري قائلاً: إن ثقتنا بالله بقرب النصر ودحر شرذمة الانقلاب والتخلف والجهل وكل من يقف خلفهم سائلين الموالي عز وجل أن يديم على الوطن العزيز أمنه واستقراره وولاة أمره.

-المركز الإعلامي بالحد الجنوبي :
الجدير بالذكر أن هذه الزيارات للحد الجنوبي ينظمها المركز الإعلامي بالحد الجنوبي بقيادة الأستاذ عبدالله الفيفي والذي يبذل قصارى جهده من أجل رصد الجهود المبذولة التي يقوم بها جنودنا البواسل والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها لنصرة الدين وحماية المقدسات وضمان أمن وسلامة الوطن والمواطن واستقراره.

المواطن” تتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع العاملين في المركز الإعلامي بالحد الجنوبي، سائلين الله أن يوفقهم إلى الخير.