برلمانية روسية لمواطناتها: لا تنجبوا من الأجانب خلال مباريات كأس العالم

الخميس ١٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٨ مساءً
برلمانية روسية لمواطناتها: لا تنجبوا من الأجانب خلال مباريات كأس العالم

حذرت المشرعة الروسية تمارا بليتيوفا مواطناتها من الدخول في علاقات غرامية مع الأجانب أثناء فترة كأس العالم، قائلة إنه “يجب ولادة أولادنا فقط”.
وفي مقابلة مع محطة غروفوريت موسكفا، قالت البرلمانية الروسية : إن على الروسيات عدم الدخول في علاقات جنسية وغرامية مع الرجال الأجانب، وذلك منعًا لولادة أجناس غير الجنس الروسي الخالص، على حد تعبيرها، قائلة إن علينا “ولادة أطفالنا فقط”.
وقالت رئيسة لجنة الأمومة والطفولة بمجلس الدوما، إنها قلقة من زيادة معدلات الأمهات العازبات في المجتمع الروسي، مؤكدة أن مخاوفها قد تصل إلى ذروتها مع كأس العالم الذي تستضيفه روسيا خلال الشهر الجاري وحتى منتصب يوليو.
وأشارت إلى وجود العشرات من الجنسيات المختلفة الذين جاءوا إلى روسيا لمتابعة منتخبات بلادهم المشاركة في كأس العالم، مؤكدة أنه يجب على المواطنين الروس أن يتزاوجوا ويبنون أسر جيدة ويعيشون معا وينجبون الأطفال ويثقفونهم على نفس النهج المعروف في بلادهم.
وتستضيف روسيا في الوقت الحالي على أراضيها الوفود الرياضية والرسمية المصاحبة للمنتخبات في كأس العالم، كما أنها تستقبل أيضًا في الوقت الحالي العديد من الوفود الجماهيرية المتواجدة حاليًا في البلاد لمؤازرة منتخباتها.
وينطلق مونديال روسيا اليوم الخميس بمباراة افتتاحية تجمع المنتخب الأخضر بالبلد المستضيف ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا كل من مصر وأوروغواي.
ويسعى الأخضر لتحقيق نتائج إيجابية في مونديال هذا الصيف بعد أن غاب النسختين الماضيتين، حيث يراهن على عدد
من نجومه البارزين، مثل فهد المولد ويحيا الشهري وغيرهما.