بنما ضد تونس .. نسور قرطاج يحولون تأخرهم لتقدم بثنائية

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ مساءً
بنما ضد تونس .. نسور قرطاج يحولون تأخرهم لتقدم بثنائية

نجح نسور قرطاج في تحويل تأخرهم في مباراة بنما ضد تونس بهدف نظيف إلى تقدم بهدفين مع بداية أحداث الشوط الثاني؛ من مواجهة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وسجل النجم فخر الدين بن يوسف هدف التعادل في مباراة بنما ضد تونس في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، لينتفض لاعبو نسور قرطاج بحثًا عن هدف الفوز والخروج من المونديال الروسي بشكل مشرف.

وتمكن وهبي الخزري من تسجيل هدف نسور قرطاج الثاني في الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني من مباراة بنما ضد تونس بثالث جولات المونديال الروسي.

ويسعى لاعبو نسور قرطاج للحفاظ على تقدمهم على منتخب “المد الأحمر”، من أجل حصد نقاط مباراة بنما ضد تونس الثلاث، والخروج من نهائيات كأس العالم 2018 مُحتلًا المركز الثالث، خلف إنجلترا وبلجيكا أصحاب المركزين الأول والثاني.

وكان الشوط الأول من مباراة بنما ضد تونس في المونديال الروسي، قد انتهى بتقدم منتخب “المد الأحمر” بهدف نظيف، عن طريق خوسيه لويس رودريجيز الذي اصطدمت تسديدته بالمدافع ياسين مرياح، ليستقبل نسور قرطاج الهدف الأول في الدقيقة 33.

وتأكد خروج المد الأحمر ونسور قرطاج من بطولة كأس العالم 2018، ويُعد الهدف الأساسي من مباراة بنما ضد تونس اليوم هو تحقيق نتيجة إيجابية وترك انطباع جيد قبل الخروج من المونديال من منافسات دور المجموعات.