تركي آل الشيخ : رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يريد لقائي سرًا وأنا أحب العمل في الهواء الطلق

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٠ صباحاً
تركي آل الشيخ : رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يريد لقائي سرًا وأنا أحب العمل في الهواء الطلق

ألجم المستشار في الديوان الملكي، رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد تغريدة الاتحاد الأخيرة التي نفى فيها طلب رئيسه لقاء تركي آل الشيخ.
وقال تركي آل الشيخ في سلسلة تغريدات الخميس إن ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم طلب لقاءه أكثر من مرة لكنه رفض ذلك.
وشن آل الشيخ هجومًا على جوزيف بلاتر وكذلك رئيس الاتحاد الأوروبي  بقوله: أيضًا يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي، وأقول له بوضوح إنني لا أحب الرجال المتلونين، إذا أردت اللقاء فيجب أن يكون موقفك واضحًا من الاحتكار وتسييس الرياضة، الذي تقوم به شركة بي إن سبورت، التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30 مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط.

وكان رئيس الاتحاد الأوروبي رد على تركي آل الشيخ بالقول إنه تفاجأ بتغريدة تتحدث عن لقاء رئيس الاتحاد الأوروبي مع تركي آل الشيخ مضيفًا أن رئيس الاتحاد لا يعرف من هو تركي آل الشيخ بالتالي لا يوجد سبب للقائه.
وجاء رد تركي آل الشيخ حاسمًا حيث قال: اسأل صديقك Olivier Guiguet عن طلبه لقائي معك بزيورخ، واعتذرت لمشاغلي وعدت لتطلب اللقاء في روسيا.
وأضاف آل الشيخ : واضح أنك تريد أن تقابلني بلقاءات سرية، وأنا أحب العمل بالهواء الطلق.. لكن أقول إن اليويفا يستحق من هو أفضل منك لقيادته ويحافظ على مكتسباته.
وكان تركي آل الشيخ دعا أمس  رئيس الفيفا جيناني إنفانتينو لإعادة النظر في حقوق البث التلفزيوني بالمنطقة وأن لا يترك لشبكة الجزيرة وقنوات “بي إن” الرياضية التابعة لها، من استغلال نقلهم للمسابقات الرياضية بانتهاك أنظمة وقوانين الفيفا ومبادئ اللعب النظيف وتنفيذ أجندة حكومة قطر السياسية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ياصحيفة المواطن هل انتم سائرون على نهج إحدى الصحف الالكترونيه التي قصه عنوان (فضيحه تهز السعوديه ) وغيرها من العناوين التي تهم المواطن ثم عند الدخول في الموضوع تجد انه كيف تربح الآلاف من الريالات وانت في المنزل ؟؟ وبالتالي لافضايح والموضوع يستحق ألاهتمام . واخوه الحال يتكرر ..ب العنوان منكم (النجم المستشار رئيس الهيئة العامة الرياضه تركي ال الشيخ رئيس الاتحاد الاوروبي) !!! ممايوحي بأنه اصبح رئيس الاتحاد الاوروبي

  • دددو

    يالفشله