تونس تُطارد الفوز العربي الثاني في مونديال 2018 أمام بنما

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٠ مساءً
تونس تُطارد الفوز العربي الثاني في مونديال 2018 أمام بنما

يرغب المنتخب التونسي بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول في تحقيق الفوز على حساب المنتخب البنمي ليكون ثاني فوز يحققه منتخب عربي في بطولة كأس العالم 2018.

وكان المنتخب التونسي ودع بطولة كأس العالم 2018 بشكل رسمي وذلك بعد خسارته من منتخب بلجيكا بخماسية مقابل هدفين، مع فوز المنتخب الإنجليزي على منتخب بنما بسداسية مقابل هدف.

ويريد منتخب تونس تحسين صورته وتحقيق الفوز الأول له في بطولة كأس العالم 2018، كما إذا نجح في الفوز على منتخب بنما فسيكون ثاني فوز يحققه منتخب عربي في مونديال روسيا، بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب المصري يوم الاثنين الماضي بهدفين مقابل هدف.

ولم ينجح منتخب تونس في تحقيق أي فوز في بطولة كأس العالم منذ فوزه على المنتخب المكسيكي بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم عام 1978 في الأرجنتين.

وخسر منتخب تونس بشكل مفاجئ في الجولة الأولى من المجموعة السابعة من المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل المهاجم الإنجليزي هاري كين هدفين في شباك منتخب تونس.

حقق منتخب تونس من قبل لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية مرة واحدة عام 2004.

سبق لمنتخب تونس أن شارك في كأس العالم خمس مرات أعوام 1978 و 1998 و 2002 و 2006 ثم في مونديال روسيا 2018.

تُقام مباراة المنتخب التونسي والمنتخب البنمي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في كأس العالم.