حمد بن جاسم تحت مطرقة الغذامي وسندان المغردين: هل تغير الثعالب طباعها؟

الأربعاء ٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٥ مساءً
حمد بن جاسم تحت مطرقة الغذامي وسندان المغردين: هل تغير الثعالب طباعها؟

أشعل الدكتور عبدالله الغذامي، متابعيه على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، إذ فتح لهم الباب لمناقشة حال وزير (ما)، لم يتخلَّ عن تآمره رغم تقاعده.

وكتب الدكتور الغذامي عبر حسابه الشخصي: “كان وزيرًا للخارجية في بلده… فتقاعد… فدخل لتويتر قال أول ما دخل إنه ناصح أمين ويريد الخير، ولكن ومع مرور التغاريد تبين أنه لما يزل ذاك المتآمر المتربص المخادع الذي كأنه سابقًا كما يعهده الكل، وكما يتكشف اليوم”.

وتساءل المواطنون، ردًّا على رسالة الغذامي، التي يقصد بها حمد بن جاسم، بعدما كشف المستشار سعود القحطاني غيضًا من فيض مؤامراته، قائلين: “هل تغير الثعالب طباعها؟!”.

واتّفق المواطنون على أنَّ “21 عامًا وقطر تقدم مصلحتها الفردية على حساب دول أعضاء المجلس، وتسرب ما يدور فيه للدول العدوة، وعلى رأسها إيران”، لافتين إلى أنَّ “تنظيم الحمدين كان جاسوسًا لا دولة، فطعنة قطر لمجلس التعاون منهج تأمري لأكثر من عقدين، وعندما وصل السيل الزبى، كان الرد صاعق وحارق”.

وأكّد المدوّنون أنَّ “حمد بن جاسم، هو مهندس العلاقات مع إسرائيل، ومهندس التآمر على السعودية، ومهندس الخراب في سوريا، ومهندس تمويل حزب الله، ومهندس التجسس على الإمارات، ومهندس التآمر على البحرين، ومهندس دمار ليبيا وقتل القذافي، ومهندس وممول الإرهاب في مصر، ومهندس ثورات الخراب العربي”.

وأضافوا: “هل (خطابة الخليج) ومن معه، استشار دول الخليج حين طبع مع الكيان الصهيوني وهل تم استشارة الخليج عندما فتح مكتب تجاري إسرائيلي، وهل استشار الخليج عندما استقبل شمعون بيريز الصهيوني، مع شديد الأسف أنَّ تنظيم الحمدين هو من أهدر موارده في تمويل الجماعات المتطرفة، وأهدر أموالنا في التصدي لمؤامراته”.

ولفت المدوّنون إلى أنَّ “دويلة الخيانة والتآمر، طالت بأفعالها حتى أهلها، نزعت الجنسية منهم؛ لأنّهم قالوا كلمة حق، بينما هي ليل نهار، ومنذ سنوات عبر قناة الخنزيرة، تحاول شق الصف الخليجي والعربي”.