حياة الدرديري .. اتهمها زوجها السابق بأنها إسرائيلية وأنقذت حياة توفيق عكاشة مرتين

السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢١ مساءً
حياة الدرديري .. اتهمها زوجها السابق بأنها إسرائيلية وأنقذت حياة توفيق عكاشة مرتين

أعلن الإعلامي المصري توفيق عكاشة زواجه من الإعلامية حياة الدرديري، أمس الجمعة.

وكان من المقرر أن يتم الاحتفال بزواج توفيق عكاشة وحياة الدرديري يوم الاثنين المقبل، ولكن أُلغي الاحتفال بعد الاتفاق بين عكاشة وحياة الدرديري بالحفل الذي أقيم أمس في مسقط رأس الإعلامية حياة الدرديري بمركز بدر في محافظة البحيرة.

ودرست حياة الدرديري في جامعة الأزهر قسم صحافة وإعلام، حيث بدأت مشوارها في الصحافة الفنية، وعملت كصحافية في بجريدة “صوت الأمة”، ثم انتقلت في نفس الوقت للعمل بالتلفزيون المصري كمراسلة لعدد من القنوات وتغطية العديد من الاحتفالات والمهرجانات السينمائية، بالإضافة إلى عدد من الوظائف الأخرى.

وتزوجت حياة الدرديري في سن الـ16، وانفصلت بعد فترة؛ مما دفعها للخروج لاستكمال حياتها المهنية.

ولدى حياة الدرديري 3 أبناء، هم: ياسمين ومنة الله وعبدالله، ولكنها حُرمت من رؤية أطفالها بعد خطف زوجها لهم وسفره بهم خارج مصر، ووصل الأمر إلى أنه أخبرهم أنها عميلة إسرائيلية.

وشاهدت حياة الدرديري توفيق عكاشة للمرة الأولى حينما ذهبت للتقديم على وظيفة مذيعة في قناة “الفراعين”، وخضعت لاختبارات ولكن لم يحالفها الحظ في البداية، بعدما أكدوا لها أنهم سيتصلون بها عند الحاجة مما دفعها للذهاب إلى القناة مرة أخرى للاستفسار منهم على أي أساس تم استبعادها، وتصادف وجود عكاشة بمقر القناة فاقتنع بشخصيتها وتوسم في قبولها لدى المشاهدين، ومن هنا كان انضمامها للقناة.

وعملت حياة الدرديري في إعداد برنامج توفيق عكاشة لمدة عام، وخلال هذه الفترة كان يتم منحها فرصًا للظهور على الهواء مباشرة.

وأنقذت حياة الدرديري زوجها توفيق عكاشة سابقًا أثناء ترشحه لانتخابات مجلس الشعب، حيث تعرض خلال مؤتمر انتخابي لإطلاق نار، وهي من أنقذته، وفي مؤتمر آخر تلقت بدلًا منه طعنة بسلاح حاد، وأصيبت بجرح لم يكن خطيرًا وقتها.