في الشوط الأول من مباراة السعودية وأوروجواي .. العضاض لدغ الأخضر بذكاء

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٩ مساءً
في الشوط الأول من مباراة السعودية وأوروجواي .. العضاض لدغ الأخضر بذكاء

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية وأوروجواي بتقدم المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد سجله نجم نادي برشلونة الإسباني، لويس سواريز في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول بطريقة جميلة.

وخلال الشوط الأول من مباراة السعودية وأوروجواي حاول المنتخب السعودي عبر اللاعب هتان باهبري الضغط بقوة على دفاع المنتخب الأوروغوياني ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وتمكن لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول في مباراة السعودية وأوروجواي بعد خطأ في الخروج من اللاعب محمد العويس حارس مرمى الأخضر مما أعطى الفرصة للاعب سواريز لتسجيل الهدف في شباك المنتخب السعودي الخالية.

ولم يحدث أي جديد في الشوط الأول من مباراة السعودية وأوروجواي والتي انتهت بتقدم أبناء السماء الزرقاء بهدف دون رد.

يذكر أن مباراة السعودية وأوروجواي تُقام على ملعب روستوف أرينا في مدينة روستوف الروسية بحضور الكثير من الجماهير السعودية والجماهير الأوروغويانية.

وقبل إقامة مباراة مباراة السعودية وأوروجواي كان المنتخب الأوروغوياني تمكن من تحقيق الفوز على حساب المنتخب المصري بهدف دون رد سجله مدافع أتليتكو مدريد خوسيه خيمينز في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة.

وإذا استمرت نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي بتقدم منتخب الأوروغواي بهدف دون رد فإن المنتخب السعودي والمنتخب المصري سيودعان بطولة كأس العالم مع المنتخب المغربي والذي ودع المونديال بعد الخسارة من المنتخب البرتغالي بهدف دون رد سجله اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي مباراة السعودية وأوروجواي يشارك النجم لويس سواريز في مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب بلاده.

كما نجح لويس سواريز كذلك في تسجيل هدفه الدولي رقم 52 في مباراة السعودية وأوروجواي بعدما سجل هدف التقدم للسيليستي في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول بطريقة أكثر من رائعة.

يأمل الأخضر في الشوط الثاني من مباراة السعودية وأوروجواي في أن يسجل هدف التعادل.