ماردونا يخطف الأنظار في مباراة Argentina Vs Croatia

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٦ مساءً
ماردونا يخطف الأنظار في مباراة Argentina Vs Croatia

حرص الأسطورة دييغو أرماندو ماردونا على مساندة التانغو في كأس العالم 2018، وكان له حضور قوي في مباراة Argentina Vs Croatia، التي أُقيمت مساء الخميس، وانتهت بخسارة منتخب بلاده بثلاثية دون رد.

وخطف ماردونا الأنظار في مباراة Argentina Vs Croatia ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بتصرفاته، سواء قبل انطلاق اللقاء أو بعد نهايته مباشرةً.

وظهر الأسطورة ماردونا في مدرجات ملعب “نيجني نوفجورود”، الذي أُقيمت عليه مباراة Argentina Vs Croatia في ثاني جولات المونديال الروسي، وقام برفع قميص النجم ليونيل ميسي قبل انطلاق المواجهة، لمؤازرته بعد إضاعة ركلة جزاء أمام أيسلندا.

والتقطت العدسات في مباراة Argentina Vs Croatia الأسطورة ماردونا وهو يتفاعل مع هجمات التانغو، حيث ظهر انفعاله الشديد مع المواجهة؛ نظرًا لأهميتها.

وبعد مباراة Argentina Vs Croatia وخسارة التانغو بثلاثية قاسية، دخل الأسطورة ماردونا في نوبة بكاء شديدة، ولم يستطع تمالك أعصابه بعد اهتزاز شباك منتخب بلاده بثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وتقلصت فرص التانغو في التأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي بعد نتيجة مباراة Argentina Vs Croatia الأمر الذي تسبب في غضب الأسطورة ماردونا وبكائه.

وحضر الأسطورة ماردونا مباراة التانغو أمام أيسلندا في أول جولات كأس العالم 2018، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، قبل أن يُشاهد مباراة Argentina Vs Croatia من المدرجات، في إطار حرصه الدائم على دعم منتخب بلاده في المونديال الروسي.