مباراة الدنمارك ضد أستراليا .. الكانجارو يخطف نقطة ثمينة

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:١٥ مساءً
مباراة الدنمارك ضد أستراليا .. الكانجارو يخطف نقطة ثمينة

انتهت مباراة الدنمارك ضد أستراليا منذ قليل بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان الشوط الأول من مباراة الدنمارك ضد أستراليا انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم المنتخب الدانماركي بالهدف الأول عبر نجمه الفذ كريستيان إريكسن في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول بعد تصويبة قوية.

وواصل المنتخب الأسترالي بعد الهدف الدانماركي محاولاته وبقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له في مباراة الدنمارك ضد أستراليا قبل نهاية الشوط الأول.

وتمكن المنتخب الأسترالي بعد معاناة من تسجيل الهدف الأول له من ركلة جزاء عبر قائده مايل جيديناك في الدقيقة ال39 من عمر الشوط الأول في مباراة الدنمارك ضد أستراليا بعدما لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو والتي أكدت أحقية حصول منتخب أستراليا على ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الدنمارك ضد أستراليا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة الدنمارك ضد أستراليا واصل المنتخب الأسترالي ضغطه الهجومي وبقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني وسط تراجع دفاعي كبير من منتخب الدنمارك.

وبعد محاولات طويلة من منتخب أستراليا لتسجيل الهدف الثاني وتحقيق النقاط الثلاث لم تنجح محاولاته خلال مباراة الدنمارك ضد أستراليا لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

بعد نهاية مباراة الدنمارك ضد أستراليا أصبح رصيد المنتخب الأسترالي نقطة واحدة في المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بينما أصبح رصيد المنتخب الدانماركي أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني والذي يملك ثلاث نقاط.

وسيواجه المنتخب الفرنسي نظيره البيروفي وسيبحث عن الفوز بعد نهاية مباراة الدنمارك ضد أستراليا.