مباراة المكسيك ضد السويد .. قاهرو إيطاليا يفكون شفرة المكسيكيين بثلاثية نارية

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٠ مساءً
مباراة المكسيك ضد السويد .. قاهرو إيطاليا يفكون شفرة المكسيكيين بثلاثية نارية

نجح المنتخب السويدي خلال مباراة المكسيك ضد السويد في الفوز بثلاثية دون رد، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2018.

وشهد الشوط الأول من مباراة المكسيك ضد السويد ضغطًا من المنتخب السويدي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول والمضي نحو الفوز بالنقاط الثلاث.

وواصل المنتخب السويدي ضغطه بقوة خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول من مباراة المكسيك ضد السويد، ولكن دون فائدة، في ظل تألق كبير من دفاع المنتخب المكسيكي.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة المكسيك ضد السويد، حيث انتهى اللقاء في الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة المكسيك ضد السويد بضغط كبير وأقوى من المنتخب السويدي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث نجح اللاعب أوجستنسون في تسجيل الهدف الأول للمنتخب السويدي في الدقيقة الخمسين عبر تصويبة قوية في شباك الحارس أوتشوا.

وحاول المنتخب السويدي الضغط وبقوة في الشوط الثاني من مباراة المكسيك ضد السويد من أجل تسجيل الهدف الثاني، خاصة مع انهيار كبير وواضح في دفاعات المنتخب المكسيكي.

سعى المنتخب المكسيكي لتقليص الفارق في مباراة المكسيك ضد السويد عن طريق تسجيل الهدف الأول، ولكن دون فائدة.

تمكن المنتخب السويدي بعد ذلك من تسجيل الهدف الثاني في مباراة المكسيك ضد السويد عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب جرانكفيست في الدقيقة الـ63 من عمر المباراة.

واصل المنتخب السويدي تألقه وحاول تسجيل الهدف الثالث في مباراة المكسيك ضد السويد، فكان له ذلك عبر اللاعب المكسيكي ألفاريز، والذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح المنتخب السويدي في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المباراة.

وبعد نهاية مباراة المكسيك ضد السويد تصدر المنتخب السويدي المجموعة السادسة بست نقاط، بينما احتل المنتخب المكسيكي المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط.

وقبل إقامة مباراة المكسيك ضد السويد كان المنتخب السويدي تأهل إلى بطولة كأس العالم 2018، وذلك بعد الفوز على المنتخب الإيطالي في الملحق الأوروبي المؤهل إلى المونديال.