مباراة نيجيريا وايسلندا .. النسور الخضراء تُجدد آمالها بهزيمة الأولاد بهدفين

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٦ مساءً
مباراة نيجيريا وايسلندا .. النسور الخضراء تُجدد آمالها بهزيمة الأولاد بهدفين

تمكن لاعبو المنتخب النيجيري خلال مباراة نيجيريا وايسلندا من الفوز بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وحاول لاعبو المنتخب النيجيري خلال لقاء نيجيريا وايسلندا التألق وبقوة ومحاولة تحقيق الفوز، وذلك من أجل البقاء في كأس العالم وعدم مغادرة البطولة.

وواصل المنتخب النيجيري ضغطه وبقوة خلال الشوط الأول من نيجيريا وايسلندا، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي ايسلندا.

ولم يحدث أي جديد حتى انتهى الشوط الأول من نيجيريا وايسلندا بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني من مباراة نيجيريا وايسلندا ضغط المنتخب النيجيري بقوة حتى تمكن نجمه أحمد موسى لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة بطريقة أكثر من رائعة.

وواصل المنتخب النيجيري ضغطه وبقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني في مباراة نيجيريا وايسلندا، وسط تراجع دفاعي كبير من لاعبي المنتخب الأيسلندي.

وبعد عناء تمكن المنتخب النيجيري من إضافة الهدف الثاني في مباراة نيجيريا وايسلندا بالدقيقة الـ76 عبر مهاجمه الفذ أحمد موسى بطريقة أكثر من رائعة.

لم ينجح المنتخب الأيسلندي في هز الشباك خلال مباراة نيجيريا وايسلندا لتنتهي المباراة بفوز النسور النيجيرية بنتيجة هدفين دون رد.

وأصبح المنتخب النيجيري بعد نهاية مباراة نيجيريا وايسلندا ثاني منتخب إفريقي يحقق الفوز في كأس العالم 2018 بعد فوز المنتخب السنغالي على المنتخب البولندي بهدفين مقابل هدف يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثامنة بالمونديال.

وسيواجه المنتخب النيجيري بعد نهاية مباراة نيجيريا وايسلندا، نظيره الأرجنتيني في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في كأس العالم، بينما يواجه المنتخب الأيسلندي نظيره الكرواتي.