مغاوي يحصل على الثانوية من غرفة العناية المركزة والتعليم تكافئه.. قصة إرادة وعزيمة

السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:١٩ مساءً
مغاوي يحصل على الثانوية من غرفة العناية المركزة والتعليم تكافئه.. قصة إرادة وعزيمة

حصل الطالب عبدالرحمن عادل مغاوي على شهادة الثانوية من غرفة العناية المركزة، بعد رحلة كفاح وصمود، في قصة مؤثرة تثبت أن العزيمة والإرادة لا يقف أمامهما شيء وصولاً إلى الهدف المنشود.

وتحول الطالب مغاوي، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، لمثال للصمود والتحدي، بعد أن أكمل دراسته، وحصل على شهادة المتوسطة والثانوية العامة بتقدير ممتاز، من غرفة العناية المركزة في مستشفى عسير متحدياً الإعاقة الكاملة وإعاقة التنفس.

وأمضى الطالب مغاوي معظم حياته الدراسية في المستشفى، متحدياً ظروفه الصحية، ومؤكداً أن الإنسان يستطيع تحقيق أهدافه تحت أي ظروف وفي أي مكان.

وأوضحت وزارة التعليم، في بيان عبر حسابها الرسمي، أن وزير التعليم د.أحمد بن محمد العيسى تفاعل مع حالة الطالب عبدالرحمن، ووجه بقبوله فوراً في الجامعة السعودية الإلكترونية، لإكمال دراسته الجامعية.

وأشاد العيسى، بالطالب عبدالرحمن، الذي أثبت أن الإرادة والعزيمة لا تتوقف عند حدود، وقال إن حصوله على تقدير ممتاز، يعد تحدياً كبيراً يستحق وقوف كل الجهات لدعمه والاهتمام به كنموذج للمثابرة والتحدي، كما قدم شكره لعبدالرحمن على ما بذله في مسيرته الدراسية التي تحدى فيها الظروف ونال النجاح.