منافسو السعودية .. كوبر يُرعب المصريين قبل مباراة مصر وروسيا في كأس العالم

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٧ مساءً
منافسو السعودية .. كوبر يُرعب المصريين قبل مباراة مصر وروسيا في كأس العالم

أثار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الرعب في نفوس المصريين وذلك قبل إقامة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم اليوم الثلاثاء.

وكان كوبر تحدث عن احتمالية مشاركة نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا في كأس العالم بعدما غاب عن مباراة الأوروغواي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في المونديال.

وتحدث كوبر قبل مباراة مصر وروسيا في كأس العالم قائلًا: محمد صلاح لاعب مهم وجيد وهو شخص طيب ومتواضع ويعي تمامًا أهمية اللعب لمصلحة الفريق ولكنني لا أستطيع معرفة الموقف النهائي حول إذا ما كان سيشارك أو لا أمام المنتخب الروسي.

وتُقام مباراة مصر وروسيا في كأس العالم اليوم في مدينة سان بطرسبرج الروسية بحضور الكثير من الجماهير المصرية والروسية في اللقاء.

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز في مباراة مصر وروسيا في كأس العالم وذلك بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى من المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد سجله اللاعب لويس خيمينز بطريقة أكثر من رائعة.

وقال كوبر قبل مباراة مصر وروسيا في كأس العالم: من الصعب للغاية معرفة سبب عدم تمركز اللاعبين المصريين أثناء تنفيذ الكرات العرضية ضدهم ولكن من المهم تصحيح الأخطاء من أجل المرحلة المقبلة.

وكان الروس قبل مباراة مصر وروسيا في كأس العالم تمكنوا من تحقيق فوز كبير على المنتخب السعودي بخماسية دون رد في مباراة افتتاح كأس العالم 2018 حيث أقيمت المباراة على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

ويذكر أن مدرب المنتخب الروسي قال قبل مباراة مصر وروسيا في كأس العالم إنه يعي تمامًا قوة المنتخب المصري مع وجود اللاعب محمد صلاح مضيفًا أنه حضر الخطة المناسبة لتحقيق الفوز على الفراعنة.

قيل إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد يحضر مباراة مصر وروسيا في كأس العالم والمقرر إقامتها اليوم.