منتخب إيران .. يواجه خطرًا كبيرًا

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٨ مساءً
منتخب إيران .. يواجه خطرًا كبيرًا

سقط منتخب إيران في فخ الخسارة المفاجئة أمام المنتخب الإسباني بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الثانية للمنتخبين في المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ورغم أن منتخب إيران تألق بقوة وكان ندًا قويًا للمنتخب الإسباني وسجل هدفًا في شباك اللاروخا ولكن تم إلغاؤه بسبب التسلل، لكن منتخب إيران مهدد بالإقصاء من مونديال 2018 في حال لم ينجح في الفوز على المنتخب البرتغالي في الجولة الثالثة في الخامس والعشرين من شهر يونيو المقبل.

ويذكر أن منتخب إيران كان قد حقق فوزًا قاتلًا على حساب منتخب المغرب بهدف دون رد سجله اللاعب عزيز بو حدوز بالخطأ في مرماه ليحقق المنتخب الإيراني فوزاً مهمًا.

ويسعى منتخب إيران بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش إلى تحقيق الفوز على حساب المنتخب البرتغالي ورغم صعوبة المباراة كون أن مدرب منتخب إيران برتغالي الجنسية وسيواجه منتخب بلاده، لكن إيران ستقاتل دون شك من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وسبق لفريق منتخب إيران أن شارك في بطولة كأس العالم عام 2006 في ألمانيا وفي عام 1998 بفرنسا وحقق وقتها فوزًا رائعًا على حساب المنتخب الأميركي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر إقامة مباراة منتخب إيران والمنتخب البرتغالي على ملعب بوردافيا أرينا في روسيا يوم الاثنين المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

وقبل مواجهة منتخب إيران كان المنتخب البرتغالي نجح في الفوز على المنتخب المغربي بهدف دون رد ليُودع أسود الأطلسي بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

يتواجد منتخب إيران في المركز الثالث في مجموعته الثانية بالمونديال برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب المغرب وخسارته من منتخب إسبانيا.