وهبي الخزري .. تعب بدون فائدة!

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٠ مساءً
وهبي الخزري .. تعب بدون فائدة!

نجح اللاعب التونسي وهبي الخزري، مهاجم المنتخب التونسي وفريق سندرلاند الإنجليزي، في التألق بشكل جيد في مباراة بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وعلى الرغم من خسارة المنتخب التونسي بخماسية مقابل هدفين من المنتخب البلجيكي، لكن اللاعب وهبي الخزري نجح في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب التونسي في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد عرضية متقنة من اللاعب حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك المصري.

وكان وهبي الخزري صنع الهدف الأول للمنتخب التونسي في شباك المنتخب البلجيكي، والذي سجله اللاعب برونن في الدقيقة الثامنة عشرة من عمر الشوط الأول.

وأصبح وهبي الخزري ثالث لاعب تونسي يسجل لمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم بعدما سجل اللاعب فرجاني ساسي الهدف الأول للمنتخب التونسي في مباراة إنجلترا، بينما سجل برونن ثاني أهداف تونس في المونديال في شباك المنتخب البلجيكي.

يذكر أن وهبي الخزري بدأ مسيرته الكروية في نادي أجاكسيو الفرنسي في عام 1995 ووُلد اللاعب في الثامن من فبراير في عام 1991 في مدينة أجاكسيو الفرنسية.

كما سبق للاعب وهبي الخزري أن لعب مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عامًا، قبل أن يقرر العودة وتمثيل المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية في عام 2013.

وعلى الرغم من وجود اللاعب وهبي الخزري أصبح المنتخب التونسي قريبًا من توديع بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا، في حال فاز المنتخب الإنجليزي على المنتخب البنمي اليوم في مباراتهما في المونديال.

يذكر أن وهبي الخزري سيشارك مع المنتخب التونسي في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة السابعة أمام المنتخب البنمي، بينما يخوض منتخب بلجيكا مباراته المقبلة في كأس العالم أمام المنتخب الإنجليزي.

سبق للاعب التونسي وهبي الخزري أن لعب في صفوف نادي بوردو الفرنسي من عام 2014 حتى عام 2016.