المنتخب المصري يترنح قبل المونديال

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٧ صباحاً
المنتخب المصري يترنح قبل المونديال

واصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، تراجعه قبل انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا، وتعادل سلبيًّا بصعوبة بالغة مع كولومبيا.

ومنذ حسم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، تأهله إلى المونديال الروسي، وهو يُحقق نتائج سلبية في المباريات الودية التي خاضها خلال الفترة الماضية، حيث خاض 4 مواجهات، هُزم مرتين وتعادل مثلهما.

وبدأ المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مبارياته الودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018، في شهر مارس الماضي، بالخسارة أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، ولكن ظهر الفراعنة بمستوى جيد أمام رفاق كريستيانو رونالدو وخسروا في الوقت القاتل.

وبعد الخسارة أمام البرتغال، لعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام نظيره اليوناني، وخسر بهدف نظيف وقدم أداءً باهتًا، وعبرت الجماهير عن غضبها الشديد من مستوى الفراعنة في اللقاء الودي، وأبدوا تخوفهم قبل المونديال.

وفشل المنتخب المصري الأول لكرة القدم في تحسين نتائجه، حيث واجه الكويت في أواخر شهر مايو الماضي، وتعادل إيجابيًّا بهدف لكل فريق، ليُقلق الجماهير قبل انطلاق كأس العالم 2018؛ نظرًا لتراجع المستوى بالتزامن مع إصابة النجم محمد صلاح.

وجاءت مباراة مصر وكولومبيا الودية، استمرارًا لتراجع نتائج الفراعنة مؤخرًا، حيث فلتت كتيبة هيكتور كوبر من الهزيمة بصعوبة، لتنتظر الجماهير إلى مباراة بلجيكا الأخير قبل انطلاق المونديال أملًا في تحسن الأداء والنتائج.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، وأوروغواي والسعودية، وسيفتتح مواجهاته في المونديال بلقاء رفاق لويس سواريز، ثم أصحاب الأرض، قبل أن يلعب مع الأخضر.