بالصور.. الوزير الجدعان في الأرجنتين للاطلاع على جهود مركز الملك فهد الثقافي

بالصور.. الوزير الجدعان في الأرجنتين للاطلاع على جهود مركز الملك فهد الثقافي

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - عبدالرحمن المحمادي

أشاد وزير المالية محمد الجدعان بالجهود المبذولة من مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي في الأرجنتين لخدمة الإسلام والمسلمين ونقل الثقافة السعودية المتنوعة التي يقوم بها المركز، وتحقيقه رسالته السامية التي يقوم بها لخدمة المسلمين والمجتمع في الأرجنتين وأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي، ونشر ثقافة وحضارة الإسلام، وإيضاح الصورة الحقيقية للإسلام، ونشر ثقافة التسامح والمحبة.


جاء ذلك خلال زيارة وزير المالية والوفد المرافق له وسفير خادم الحرمين الشريفين في الأرجنتين رياض بن سعود الخنيني يوم الجمعة الماضي لمركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، حيث كان في استقبالهم مدير المركز فضيلة الشيخ علي بن عوضة الشمراني، وإمام المركز فضيلة الشيخ عبداللطيف بن مازن العتيبي والعاملون بالمركز.


واستهل وزير المالية زيارته للمركز بالوقوف على جامع الملك فهد ومرافقه من مكتبة إسلامية، ومعرض القرية التراثية، وغير ذلك من مرافق المركز.
وأطلع مدير المركز فضيلة الشيخ علي بن عوضة الشمراني، وزير المالية على أعمال ورسالة المركز السامية الذي يقوم بها لخدمة المسلمين والمجتمع في الأرجنتين وأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي، ونشر ثقافة وحضارة الإسلام، وإيضاح الصورة الحقيقية للإسلام، ونشر ثقافة التسامح والمحبة، وفي نهاية الزيارة، أخذ فريق عمل المركز صورة تذكارية معه.


يذكر أن مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين هو منارة إسلامية مشرقة في منطقة أمريكا اللاتينية، ويعد أكبر مركز إسلامي في العالم من حيث المساحة إذ تبلغ مساحته (37.000م)، وتم بناؤه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، كما يعتبر من الأماكن السياحية الجاذبة للسائح الأرجنتيني وغيره من جميع دول العالم.


هل قرأت هذا ؟
  • بطل فرنسا يُصارع مانشستر يونايتد لضم نجم يوفنتوس
  • 4 مرشحين على منصب المدير العام لوكالة الطاقة الذرية
  • مارادونا يستعد لتدريب أحد أندية الأرجنتين
  • الأمير محمد بن سلمان يتلقى اتصالًا من الرئيس الأرجنتيني


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :