بالصور.. تفاعل الأطفال مع فعاليات مهرجان عسل الباحة
السحب على سيارة هدية

بالصور.. تفاعل الأطفال مع فعاليات مهرجان عسل الباحة

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
طباعة
المواطن-أمل الغامدي- الباحة

شهد مهرجان العسل الدولي بالباحة في نسخته الحادية عشرة، تفاعلاً كبيرًا من قبل الزوار بمختلف الفئات العمرية لفعاليات المهرجان، المقامة بمنتزه الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان.

وأوضح المشرف على تنظيم المهرجان عبدالله بن محمد الزهراني أن اللجنة المنظمة راعت أن يلبي المسرح المفتوح العديد من الجوانب الفنية من خلال الصوت والإضاءة، والتعبير عن مشاعر الانتماء للوطن من خلال الأناشيد والمشاركات الشيقة التي لاقت استحسان الأطفال وذويهم على المسرح، إضافة إلى الجوائز العديدة وتوزيعها على الحضور من الأطفال والمشاركين على خشبة المسرح.

وأبدع الأطفال بارتداء الزي التراثي الذي لاقى استحسان الحضور والحرص على التقاط الصور التذكارية مع العسل.

من جهة أخرى وفي إطار رعاية مجموعة المجدوعي ودعمها لمهرجان العسل الدولي في نسخته الحادية عشرة لهذا العام وللأعوام السابقة دعمت مجموعة المجدوعي المهرجان بجائزة لزوار المهرجان عبارة عن سيارة مقدمة من وكالة شانجان للسيارات وذلك من خلال السحوبات التي يقدمها المسرح الواقع على طريق غابة رغدان, بينما حددت اللجنة موعد السحب على الجائزة يوم الخميس القادم .

من جانبه أشاد رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم بالدعم من مجموعة المجدوعي للمهرجان وذلك من خلال الجوائز القيمة التي تقدمها مما أسهم في إنجاح فعاليات المهرجان, حيث إن المجموعة شريك استراتيجي لجمعية النحالين وداعمة للجمعية.

ونوه الدكتور الخازم بالدعم والجوائز التي تقدم للحضور مما أكسب المهرجان شعبية كبيرة لدى الأهالي والزوار للمشاركة في فعاليات المهرجان, حيث يأتي هذا الدعم ضمن اهتمام مجموعة المجدوعي, موجهاً شكره للشيخ علي المجدوعي وأولاده على ما قدموه من دعم ومساندة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :