تقنية خميس مشيط تقيم دورتين ضمن فعاليات الصيف

تقنية خميس مشيط تقيم دورتين ضمن فعاليات الصيف

الساعة 10:17 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعيد آل هطلاء - خميس مشيط

ضمن فعاليات صيف خميس مشيط لهذا العام برعاية “المواطن“، أقامت الكلية التقنية بشراكة استراتيجية مع لجنة التنمية السياحية بمحافظة خميس مشيط برنامجين الأول بعنوان “الإبداع” وتناولت هذه الدورة عدداً من المحاور منها مراحل التفكير والفرق بين العلوم والمعارف ومعنى الفهم والإدراك، حيث تجاوز عدد الحضور قرابة 130 متدرباً من فئة الشباب.

أما الدورة الثانية فكانت بعنوان إعداد السيرة الذاتية ودورة نظام GBS ودورة نظام GSM والتي تحدثت عن تقنية الاتصالات، حيث تجاوز عدد المستفيدين من الدورة قرابة ١٤٧ متدرباً، ونفذها عبدالمحسن عبدالله الشبيلي عضو هيئة التدريس بالكلية التنقية بخميس مشيط.

وأكد عبدالمحسن عبدالله الشبيلي أن الدورات المقدمة تعد إحدى المشاركات التي تقدمها الكلية بالمشاركة مع لجنة التنمية السياحية بخميس مشيط توافقاً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تسعى إلى بناء الإنسان ثقافياً.

وتتحدث الدورة عن الإبداع الذي بات لغة العصر فلم يعد هناك مكان للنمطيين في طرق تفكيرهم أو إدارتهم ليواجهوا التحديات، موضحاً أن الكلية تستعد كذلك لتنفيذ الدورة الثانية بعنوان “مهارات التعامل مع الغير” تعريفاً لمفهوم السلوك الإنساني والسيطرة على الانفعالات والتحكم بها.

وفي ختام حديثه، توجه بالشكر لجميع من حضر، معبراً عن سعادته لما لمسه من تفاعل نتج عنه مداخلات كان لها الأثر في ترسيخ مفاهيم الدورة.

من جانب آخر، أثنى المستفيدون من الدورات على المواد العلمية المقدمة في البرامج التدريبية مطالبين باستمرار إقامة دورات في مجالات مماثلة لما لهذه البرامج النوعية من أثر محفز وإيجابي على المتلقين؛ ما ينعكس على مستوى وجودة إنتاجهم الفكري والعملي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :