رئيسة كرواتيا .. هذا عمرها الحقيقي وابنها يحمل اسم نجم المنتخب

رئيسة كرواتيا .. هذا عمرها الحقيقي وابنها يحمل اسم نجم المنتخب

الساعة 12:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7795
التعليقات على رئيسة كرواتيا .. هذا عمرها الحقيقي وابنها يحمل اسم نجم المنتخب مغلقة
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

استطاعت رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش أن تخلق لنفسها حالة خاصة خلال كأس العالم المقام في الوقت الحالي بروسيا، خاصة بعد أن تمكن منتخب بلادها من الذهاب بعيدًا في المونديال ببلوغه الدور النهائي ليواجه الديوك الفرنسية على زعامة العالم في كرة القدم، الأمر الذي لم يجتذب انتباه العالم لفنيات الكرة التي تقدمها كرواتيا فقط، ولكن لحماسة رئيسة كرواتيا الدائمة في تشجيع بلادها.

رئيسة كرواتيا التي غابت بالأمس عن الظهور في المباراة التي جمعت منتخب بلادها بنظيره الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم، حرصت أيضًا على الظهور كنجمة عالمية في فيديو لتشجيع بلادها وأكدت أن قمة الناتو هي التي حرمتها من مؤازرة الفريق كما هو معتاد من ملعب المباراة.

وأجابت صحيفة ذا صن البريطانية عن بعض التساؤلات حول رئيسة كرواتيا وحياتها الخاصة، والتي باتت من الأمور التي ترغب الجماهير حول العالم في معرفتها بعد ظهورها العديد من المرات تخالف البروتوكولات المنصوص عليها والتي تنظم حضور الرؤساء والمسؤولين للمباريات العالمية أو المحافل الرياضية وغيرها من الأمور.

وقالت الصحيفة البريطانية: إن رئيسة كرواتيا من مواليد 29 أبريل عام 1968، أي أنها تبلغ من العمر 50 عامًا، ودرست في زغرب وفيينا وواشنطن وهافارد قبل أن تستكمل الدكتوراه في بلدها الأصلي قبل 3 سنوات فقط، وهي واحدة من أكثر القادة في العالم الذين يجيدون لغات مختلفة، حيث تستطيع رئيسة كرواتيا تحدث لغتها الأم بالإضافة إلى الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية ، بينما لديها بعض المعرفة باللغة الألمانية والفرنسية والإيطالية.

وتزوجت رئيسة كرواتيا في عام 1996 ولديها من الأبناء اثنان، الكبرى بنت تبلغ من العمر 17 عامًا وهي متزلجة جليد، بينما ابنها الأصغر صاحب الـ15 عاماً يدعى لوكا، وهو اسم نجم منتخب كرواتيا وقائدها لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :