شاهد.. ضابط يضرب مشجعا إنجليزيا احتفل بفوز بريطانيا على السويد

شاهد.. ضابط يضرب مشجعا إنجليزيا احتفل بفوز بريطانيا على السويد

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد.. ضابط يضرب مشجعا إنجليزيا احتفل بفوز بريطانيا على السويد
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

اعتدى ضابط من قوات فض الشغب في إسبانيا على أحد المشجعين الإنجليز الذين كانوا في البلاد، وذلك بعد احتفالهم بشكل موسع بصعود بريطانيا للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم عقب الانتصار على المنتخب السويدي.
وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن بعض الكاميرات التقطت الضابط أثناء ضربة بالهراوة لمشجع من بريطانيا كان يحمل طفلًا صغيرًا، غير أنه لم يتضح أسباب قيام الشرطي بهذ العمل.
ويوضح الفيديو الذي بثته ديلي ميل أن المشجع البريطاني حاول استرضاء الشرطي بالذهاب إليه لمعرفة الخطأ الذي ارتكبه واستحق عليه الضرب، كما تجمع عدد من مشجعي المنتخب الإنجليزي للدفاع عن زميلهم بعد ضرب الضابط له.
وقال هاري نوري، الذي كان في مكان الحادث: “الشرطة أطلقت الرصاص المطاطي للسيطرة على الحشود في بينيدورم بعد مباراة إنجلترا، وهو أمر لم يكن ضروريا على الإطلاق”.
وتعول الجماهير البريطانية آمالًا واسعة للفوز ببطولة كأس العالم، خاصة وأنها تغيب منذ عقود طويلة عن البلد الذي شهد نشأة الكرة من الأساس.
والتقت السويد بإنجلترا عصر أمس السبت في مباراة لتحديد الطرف المتأهل للدور نصف النهائي في البطولة، واستطاعت إنجلترا أن تحجز لنفسها مقعدًا لتواجه كرواتيا في مباراة لتحديد الطرف المتأهل للمباراة النهائية ليواجه الفائز من فرنسا وبلجيكا.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :