علي طفل التاسعة يعاني من ضمور المخ وضعف العضلات

علي طفل التاسعة يعاني من ضمور المخ وضعف العضلات

الساعة 8:43 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ــ أحمد الشهري ــ هاتفيا

ناشد المواطن عبد الرحمن بن معدي الشهري والذي يسكن في منطقة تبوك وزارة الصحة والمسؤولين بمساعدته في علاج ابنه ” علي” البالغ من العمر تسع سنوات والذي يعاني من ضمور في خلايا المخ وضعف في العضلات .
وبين والد الطفل لـ ” المواطن ” أن  ابنه ولد بشكل طبيعي، إلا أنه بعد عامين من ولادته أصيب بتضخم في القلب وانقطاع الأكسجين والتنفس عنه ، ما أدى إصابته بضمور خلايا المخ ” شلل دماغي رباعي ” مشيرًا  إلى أن ابنه يحتاج إلى مراكز علاج تأهيل الإعاقه الحركية.

وتابع الشهري أن ابنه سبق وتم تنويمه بمدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية بالرياض لأكثر من مرة وشهدت حالته تحسنا ملحوظا ، وأضاف: ” تواصلت مع عدد من المراكز الخاصة لمعالجة الطفل من الإعاقة الحركية وخاصة من  مصر  وأفادوني بأن فترة العلاج تمتد لأكثر من ستة أشهر وتكلف قرابة 42 ألف ريال خاصة وأن الطفل سيخضع لبرنامج تأهيلي كامل يشمل جلسات علاج طبيعي وعلاج وظائفي ومدة العلاج تستغرق أكثر من ستة أشهر بحسب استجابة الطفل.

وأكد المواطن الذي يعمل في قطاع القوات المسلحة بوزارة الدفاع بمنطقة تبوك ويعاني من ضيق ذات اليد في ظل كثرة المراجعات والمصاريف، مناشدا مساعدته في علاج ابنه .



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :