قبل موعد صرف حساب المواطن .. هذا ما يحدث بعد تغيير البيانات

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٢ مساءً
قبل موعد صرف حساب المواطن .. هذا ما يحدث بعد تغيير البيانات

موعد صرف حساب المواطن أصبح من أكثر الأمور التي ينتظرها السعوديون كل شهر نظرًا لإسهام هذا الدعم في تخفيف وطأة ارتفاع الأسعار لكن ماذا يحدث إذا تم تعديل البيانات قبل مدة قصيرة من موعد صرف حساب المواطن المحدد سلفًا؟

الإجابة لدى خدمة العملاء في حساب المواطن التي ردت بالقول : في حال تم تحديث بياناتك سيتم دراستها مرة أخرى بشكل دوري والتحقق منها .
ولفتت خدمة العملاء إلى أنه يتم يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق والتي تأخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم.

وأعلن برنامج حساب المواطن أمس  الثلاثاء موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم للمستفيدين ممن استوفوا شروط الأهلية والاستحقاق.

وقال البرنامج في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” : “يتبقى 17 يومًا على إيداع الدفعة التاسعة لشهر أغسطس لمستحقي الدعم من برنامج ⁧حساب المواطن “.

وأضاف حساب المواطن أن الدفعة الجديدة “تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو”.

كما أعلن حساب المواطن اليوم صدور نتائج الأهلية للدورة الـ9 لشهر أغسطس.
وأوضح حساب المواطن في تغريدة له عبر “تويتر” أنه يُمكِن للمُسجلين الاطلاع على النتائج عبر الدخول إلى حساباتهم وزيارة صفحة قائمة دراسة الأهلية على الرابط هنا 

إلى ذلك يستمر التسجيل في الدفعة العاشرة حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم، والتي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين في العاشر من شهر أغسطس المقبل، حسب النظام المتبع في إيداع الدعم، حيث يصرف في اليوم العاشر من الشهر أو في يوم قبله أو يوم بعده إذا وافق اليوم العاشر إجازة رسمية.

إقرأ المزيد