كتاب فن اللامبالاة أيقونة جديدة لعشاق محمد صلاح

كتاب فن اللامبالاة أيقونة جديدة لعشاق محمد صلاح

الساعة 11:18 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
كتاب فن اللامبالاة أيقونة جديدة لعشاق محمد صلاح كتاب فن اللامبالاة محمد صلاح
المواطن - سعد البحيري

تحول كتاب فن اللامبالاة إلى أيقونة لدى عشاق أسطورة كرة القدم المصرية ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعد تغريدة نشرها اللاعب الدولي وهو يقرأ الكتاب.

قراءة محمد صلاح كتاب فن اللامبالاة جاءت بعد فترة من الشد العصبي تعرض لها صلاح بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث انهزم المنتخب المصري في 3 مباريات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

وبالرغم من إحراز محمد صلاح هدفين في المباراتين اللتين شارك فيهما إلا أنه على ما يبدو عليه أن يتعلم الجديد من كتاب فن اللامبالاة أخيرًا.

وفور نشر صورة محمد صلاح وهو يقرأ كتاب فن اللامبالاة شهد محرك البحث جوجل عمليات بحث كثيفة جعلت اسم الكتاب يظهر في الكلمات الأكثر بحثًا ليس في مصر فقط بل في السعودية أيضاً.

كما قام مؤلف كتاب فن اللامبالاة بالتغريد ردًا على محمد صلاح موجهًا التحية له على هذه اللفتة التي ستزيد من مبيعات الكتاب بلا شك.

والمعروف أن كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف من تأليف مارك مانسون وهو كتاب في التنمية البشرية، يتحدث فيه الكاتب عن ما يسميه صدمة تشعر بها بعد قراءتك للكتاب.

يتحدث كتاب فن اللامبالاة عن أن الإنسان لا يجب بالضرورة أن يكون إيجابياً طوال الوقت وأن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن في التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل.

يقول مانسون في كتاب فن اللامبالاة : “فلنكن صادقين السيئ سيئ وعلينا أن نتعايش مع هذا ولا نتهرب من الحقائق ولا نغلفها بالسكّر، بل نقولها كما هي جرعة من الحقيقة الفجة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم.

يتناول كتاب فن اللامبالاة في فصوله كيفية تغلب الإنسان على عقبات حياته بطريقة منطقية بعيداً عن التهرب والخوف منها.

وفور نشر صورة محمد صلاح مع  كتاب فن اللامبالاة قام الكاتب مارك مانسون بالتعقيب على الصورة بالقول: الكثير من الحب لك صلاح , استمتع.

كتاب فن اللامبالاة محمد صلاح

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :