كلوزه يتوقع تحطيم مبابي لأرقامه المونديالية التاريخية
بعد تألقه في كأس العالم 2018

كلوزه يتوقع تحطيم مبابي لأرقامه المونديالية التاريخية

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

توقع أسطورة كرة القدم الألمانية، ميروسلاف كلوزه أن يُحقق نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي إنجازات تاريخية في بطولة كأس العالم، بعد تألقه اللافت في مونديال 2018 الذي أُقيم مؤخرًا في روسيا.

وأشاد كلوزه بالنجم مبابي قائلًا: “بالنظر إلى عمره، يمكنه أن يلعب 4 نهائيات لكأس العالم.. من الممكن أن يتجاوز الرقم القياسي الخاص بي (16 هدفًا في المونديال)، لكن من أجل ذلك، يجب أن تظل فرنسا قادرة على المنافسة لسنوات عديدة”.

وتابع كلوزه تصريحاته بشأن مبابي المتألق مع المنتخب الفرنسي قائلًا: “إنه ماهر وهادئ في الأمتار الأخيرة في الملعب. إنه مقاتل ممتاز ولديه قدرات مثيرة، إنه يجمع بين كل الصفات ليصبح واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم”.

وأضاف أسطورة المنتخب الألماني تصريحاته عن مبابي لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، قائلًا: “أنصحه بمواصلة العمل الجاد، والتواضع خلال مسيرته الكروية”.

وعن الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال: “إنه مرشح للفوز بها، لكن هناك أيضا جريزمان، ومودريتش، كما يوجد كريستيانو رونالدو، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولكن يمكن أن يحدث العديد من الأشياء حتى الإعلان عن صاحب الجائزة”.

ويُعد ميروسلاف كلوزه الهداف التاريخي لنهائيات بطولة كأس العالم؛ حيث نجح في إحراز 16 هدفًا خلال مشاركته في 4 نهائيات مونديالية، كما أنه توج باللقب في عام 2014.

ونجح مبابي صاحب الـ19 عامًا في التتويج بلقب كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم على حساب كرواتيا، وظهر بمستوى مميز في المونديال الروسي، ليتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد في العرس العالمي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :