محكمة أميركية تعيد النظر بسجن قاتل المبتعث النهدي وشقيقه يكشف التفاصيل
كان أحد الطلبة المميزين وفق تقارير جامعته

محكمة أميركية تعيد النظر بسجن قاتل المبتعث النهدي وشقيقه يكشف التفاصيل

الساعة 11:56 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

أمرت محكمة أميركية بإضافة 4 سنوات سجن لـ”كولن أوبزورن” الذي أدين في قضية قتل المبتعث السعودي حسين النهدي في أكتوبر 2016.

والجريمة التي بدأت بقتل من قِبل مجهول، قبل أن يتم استجواب شهود تم الاستدلال على الجاني في جريمة هزت أوساط المجتمع في ولاية ويسكونسن الأميركية.

والنهدي المبتعث السعودي الذي يدرس على حسابه في إحدى الجامعات الأميركية، قبل أن ينضم للبعثة السعودية، هو أحد الطلبة المميزين وفق تقارير جامعته، والتي أعلنت عن مكافأة بقيمة 15 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات عن القاتل.

ومن جهته، تحدث علي النهدي شقيق المبتعث المغدور، أن “مكتب محاماة تم توكيله من السفارة يترافع في القضية ويتابع المستجدات، وهو يتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني، وآخر التواصل كان عن الجلسة في تاريخ 13 يوليو”، بحسب “العربية”.

وبيّن النهدي أن “تفاصيل الجلسة الأخيرة لم تصلهم بعد، لكنه يرى أن الحكم مخفف جدًّا في جريمة قتل بتعمد وإصرار، فزيادة 4 سنوات إضافية ومن قبلها سنتين ليصل المجموع 6 سنوات، قليلة جدًّا في قضية قتل”.

وأضاف النهدي: “سنتابع هذا مع المكتب الذي عينته السفارة، لمعرفة تفاصيل الحكم، وكذلك السعي لتغليظ العقوبة ضد قاتل حسين النهدي”.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • على وقع مظاهرات تركيا .. صحيفة أميركية تطالب بطرد أنقرة من الناتو
  • فيديو.. انفجار هائل يهز مدينة أميركية.. لحظات من الرعب
  • طرحتها أرضًا ووجهت لها اللكمات.. أميركية تعتدي على لاجئة سورية محجبة
  • مجلة أميركية لإيران: لم ولن تصبحوا قوة نفطية عالمية

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :