وزارة الإسكان توضح الهدف من تحسين منتج القرض وموعد الإعلان عنه

وزارة الإسكان توضح الهدف من تحسين منتج القرض وموعد الإعلان عنه

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

أكدت وزارة الإسكان أنها تعمل على تحسين منتج القرض ليكون بالشكل المطلوب للمستفيدين أثناء الاستفادة منه.

وأوضحت الإسكان في تغريدة لها عبر “تويتر” رداً على مستفيد، أنه سيتم الإعلان عن منتج القرض بكافة التفاصيل فور الانتهاء من تحسينه.

ويوم أمس الأربعاء، أعلنت البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني التابعة لوزارة الإسكان، استقبال أكثر من 40 ألف طلب للحصول على خيار قرض لشراء وحدة سكنية جاهزة من السوق.

وتعكف الوزارة على مراجعة هذه الطلبات والتحقق من توافق الشروط مع المتقدمين تمهيداً لتحويلهم إلى البنوك والجهات التمويلية للحصول على القروض ثم شراء الوحدات.

وجاءت تلك الخطوة من أجل تمكين المواطنين من الحصول على المسكن الملائم وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، خصوصاً في ظل تفعيل قرار تحمّل الدولة لضريبة القيمة المضافة عن المسكن الأول بما لا يزيد على 850 ألف ريال، كما تسهم في رفع نسب التملّك السكني وفقاً لمستهدفات برنامج الإسكان الذي يسعى من خلال مجموعة من الحلول السكنية والتمويلية التي تتضافر فيها جهود 16 جهة حكومية إلى الوصول بنسبة التملّك لـ 60% بحلول عام 2020، و70% بحلول عام 20130.

 



2 مشاراكات

  1. اشك في ذلك

  2. يجيكم وتحولوونه للبنك ياكذبكم من وزاره خلاص انا برووح للبنك براسي بعدين شقه 700000 الف وين عايشين اجلس مستاجر احسن وزاره بس تصاريح وكذب وتبون نسية 60 فالميه سكنو 2020 لو توصلوون 7070 ماسكن احد علي هالكذب ليش اللف والدوران واللعب علي الناس خذو شركات صينيه بناء جاهز بجوده عاليه وابنو البيت وقسطوه علي المواطن وخلاص في بلدنا ولا عندنا سكن حرام

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :