افضل لاعب في العالم 2018 .. يُطارده مبابي ورونالدو وميسي في حالة رعب!

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٤ مساءً
افضل لاعب في العالم 2018 .. يُطارده مبابي ورونالدو وميسي في حالة رعب!

يُطارد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي، لقب افضل لاعب في العالم 2018 من أجل الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العام الحالي.

وكان مبابي تُوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي بالأمس بعد الفوز على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية برباعية مقابل هدفين، حيث بعد فوز مبابي بالمونديال أصبح ضمن المرشحين وبقوة لنيل لقب افضل لاعب في العالم 2018.

وكان النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا فقد الفرصة في المنافسة على افضل لاعب في العالم 2018 بعد خروج منتخب بلجيكا من دور نصف النهائي، وحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم والتي أقيمت في روسيا.

ومن المنتظر أن يتنافس كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على نيل لقب افضل لاعب في العالم 2018 نهاية العام الحالي.

ويشعر ميسي ورونالدو بالقلق من فقدان الكرة الذهبية للمرة الأولى منذ 10 أعوام لمصلحة مبابي والذي يقترب بقوة من نيل لقب افضل لاعب في العالم 2018 خاصة بعد تألقه في مونديال روسيا 2018، ومساهمته في فوز الديوك الفرنسية بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم.

وعزز مبابي من فرصه في التتويج بلقب افضل لاعب في العالم 2018 بعدما سجل الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي في شباك الحارس سوباسيتش حارس مرمى المنتخب الكرواتي.

ومن المحتمل أن يدخل المصري محمد صلاح في المنافسة على نيل لقب افضل لاعب في العالم 2018 ولكن فرص فوزه باللقب ضعيفة للغاية، خاصة بعد خروج منتخب مصر من الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

يذكر أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ستُسلم الكرة الذهبية إلى النجم صاحب لقب افضل لاعب في العالم 2018 نهاية العام الحالي.