الأورغواي والبرتغال .. إدينسون كافاني يُعادل إنجاز كريستيانو رونالدو

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:١٤ صباحاً
الأورغواي والبرتغال .. إدينسون كافاني يُعادل إنجاز كريستيانو رونالدو

تألق إدينسون كافاني بشكل لافت خلال مباراة الأورغواي والبرتغال ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، ونجح في الإطاحة برفاق كريستيانو رونالدو من المونديال الروسي.

وسجل إدينسون كافاني هدفي السيليستي في مباراة الأورغواي والبرتغال المونديالية، وأحرز المدافع بيبي هدف برازيل أوروبا الوحيد، في حين غاب كريستيانو رونالدو عن التهديف ليكتفي بـ4 أهداف في نهائيات كأس العالم 2018.

ونجح إدينسون كافاني في تسجيل هدفين في مباراة الأورغواي والبرتغال بدور الـ16، الأول من رأسية مميزة والثاني بالقدم، ليُعادل إنجاز كريستيانو رونالدو في نهائيات كأس العالم 2018 ويُنافس على لقب هداف العرس العالمي.

وأشارت شبكة “سكواكا”، إلى أن نجم الأورغواي إدينسون كافاني سجل 3 أهداف بالرأس والقدمين اليُمنى واليُسرى في كأس العالم 2018، ليتساوى مع كريستيانو رونالدو ونجم المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو بعدما تمكنوا من هز الشباك بـ3 طرق مختلفة.

وتعرض إدينسون كافاني لإصابة في الساق اليُسرى في الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني من مباراة الأورغواي والبرتغال المونديالية، ليُساعده قائد برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو في الخروج من أرضية الملعب.

ونال كريستيانو رونالدو تحية وتصفيق الجماهير في مباراة الأورغواي والبرتغال بدور الـ16، بعد بادرته الطيبة مع إدينسون كافاني الذي لم يستطع استكمال اللقاء، شارك اللاعب كريستيان ستواني بدلًا منه.

وبعد هدفيه في مباراة الأورغواي والبرتغال المونديالية، وصل عدد أهداف إدينسون كافاني في نهائيات كأس العالم 2018 إلى 4 أهداف، بالتساوي مع قائد كريستيانو رونالدو الذي ودع العرس العالمي بعد الخسارة أمام السيليستي.