البرازيل ضد بلجيكا .. تشكيل هجومي ناري في مباراة الحسم

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:١٩ مساءً
البرازيل ضد بلجيكا .. تشكيل هجومي ناري في مباراة الحسم

أعلن المديران الفنيان تيتي وروبرتو مارتينيز، عن تشكيل مباراة البرازيل ضد بلجيكا التي ستنطلق، بعد قليل، على ملعب “كازان آرينا”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل السامبا الأساسي في مباراة البرازيل ضد بلجيكا في ربع نهائي المونديال الروسي، كالتالي: أليسون باكير، فاجنر، تياجو سيلفا، جواو ميراندا، مارسيلو، فيرناندينيو، باولينيو، كوتينيو، ويليان، نيمار، جيسوس.

فيما جاء تشكيل الشياطين الحمر الأساسي في مباراة البرازيل ضد بلجيكا في كأس العالم 2018، كالتالي: تيبو كورتوا، الديرفيلد، كومباني، فيرتونخين، ناصر الشاذلي، مونييه، مروان فيلايني، فيتسل، كيفين دي بروين، إيدين هازارد، رداميل لوكاكو.

وتُعتبر مباراة البرازيل ضد بلجيكا في دور الـ8 من منافسات كأس العالم 2018 بمثابة نهائي مونديالي مبكر؛ نظرًا لقوة المنتخبين وضمهم لأبرز نجوم كرة القدم حاليًّا.

وازدادت طموحات الجماهير البلجيكية بإمكانية الوصول إلى نهائي المونديال الروسي والمنافسة على اللقب في ظل امتلاكها لجيل ذهبي من اللاعبين، بعد تألق الشياطين الحمر في منافسات كأس العالم 2018 قبل مباراة البرازيل ضد بلجيكا اليوم.

على الجانب الآخر، يُمني منتخب السامبا النفس بالحصول على لقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، لذلك سيدخل مباراة البرازيل ضد بلجيكا بحثًا عن الفوز فقط، لمواصلة المشوار المونديالي بنجاح.

وبدأ السامبا مشواره في دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 بتعادل مخيب للآمال أمام سويسرا، قبل أن يستعيد توازنه بالفوز بهدفين دون رد على كوستاريكا وصربيا، وقبل مباراة البرازيل ضد بلجيكا بربع النهائي، فاز رفاق نيمار على المكسيك بثنائية.