البرازيل ضد بلجيكا .. 6 اهتزازات تعرض لها السيليساو في 25 مباراة مع تيتي

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٢ مساءً
البرازيل ضد بلجيكا .. 6 اهتزازات تعرض لها السيليساو في 25 مباراة مع تيتي

يستعد المنتخب البرازيلي لخوض لقاء غاية في الأهمية وذلك في مباراة البرازيل ضد بلجيكا والمقرر إقامتها غدًا الجمعة ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وسيخوض المنتخب البرازيلي مباراة البرازيل ضد بلجيكا غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة وروسيا، حيث تُقام المباراة على ملعب كازان آرينا في مدينة كازان الروسية.

وحقق المنتخب البرازيلي رقمًا مميزًا مع مدربه تيتي قبل خوض مباراة البرازيل ضد بلجيكا حيث اهتزت شباك راقصي السامبا ست مرات فقط خلال 25 مباراة منذ أن تولى المدرب تيتي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي بعد رحيل المدرب كارلوس دونجا.

وستكون مباراة البرازيل ضد بلجيكا نارية للغاية، خاصة أن كأس العالم سيشهد مباراة نارية ومن العيار الثقيل بين فريقين رُشحا منذ بداية البطولة ليفوز أحدهما بلقب كأس العالم روسيا 2018.

ويذكر أن مباراة البرازيل ضد بلجيكا ستشهد حضورًا كبيرًا من قِبل الجماهير البرازيلية والجماهير البلجيكية والمتواجدة في جميع مدن روسيا في الفترة الحالية بكثافة استعدادًا لحضور المباراة.

وبعد نهاية مباراة البرازيل ضد بلجيكا سيواجه الفائز من هذا اللقاء، الفائزَ من مباراة فرنسا والأوروغواي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويرغب المنتخب البرازيلي في مباراة البرازيل ضد بلجيكا في استغلال خروج المنتخبات الكبيرة من المنافسة على لقب كأس العالم للفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

وقبل إقامة مباراة البرازيل ضد بلجيكا كان المنتخب الألماني ودع بطولة كأس العالم 2018 من الدور الأول، كما ودع المنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي والمنتخب الأرجنتيني منافسات كأس العالم من دور ثمن النهائي.

يأمل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في أن يسجل مزيدًا من الأهداف في مباراة البرازيل ضد بلجيكا للمنافسة على لقب هداف المونديال مع الإنجليزي هاري كين.