السادسة.. حلم رونالدو الأساسي مع يوفنتوس

الخميس ٢٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤١ مساءً
السادسة.. حلم رونالدو الأساسي مع يوفنتوس

يطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد إلى التألق مع البيانكونيري في الموسم الجديد والفوز بالعديد من البطولات.

وكان كريستيانو رونالدو قد أتم انتقاله إلى صفوف يوفنتوس لمدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو تم دفعهم لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

ويأمل النجم البرتغالي رونالدو في أن يكون يوفنتوس سببًا في فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن العام الحالي أو خلال الفترة المقبلة حتى يتفوق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويملك رونالدو خمس كرات ذهبية متساويًا مع ميسي، حيث حصد لاعب نادي يوفنتوس الجديد الكرة الذهبية للمرة الخامسة في العام الماضي أثناء تواجده في مدينة باريس الفرنسية.

وقبل انتقال رونالدو إلى يوفنتوس ، كان اللاعب شارك مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

وودع رونالدو نجم يوفنتوس مع المنتخب البرتغالي بطولة كأس العالم 2018 من دور ثمن النهائي، بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي بثنائية مقابل هدف.

يستعد نادي يوفنتوس في شهر يناير المقبل لمواجهة نادي ميلان على في مباراة تحديد بطل كأس السوبر الإيطالي، حيث تحتضن مدينة الرياض مباراة السوبر الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وفي حال فاز يوفنتوس ببطولة السوبر الإيطالي، فستكون أول بطولة للنجم رونالدو مع البيانكونيري بعد انضمامه إلى الفريق الإيطالي.

وأكد كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى يوفنتوس ، أنه سيساهم بكل طاقاته من أجل فوز اليوفي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه.

كما أعرب رونالدو عن سعادته بالانتقال إلى يوفنتوس ، مضيفًا أنه قبل التحدي ومستعد لإسعاد جماهير البيانكونيري.

يريد نادي يوفنتوس ، بيع مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين خلال الفترة المقبلة مع التركيز على دعم صفوفه بصفقات قوية مثل صفقة ضمه للنجم كريستيانو رونالدو.

تُوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في الموسم الماضي 2017-2018.