السيدة العجوز تحلم بضم الساحر رونالدو

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٨ مساءً
السيدة العجوز تحلم بضم الساحر رونالدو

يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي بكل قوة في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان رونالدو شارك مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا حيث ودع منتخب برازيل أوروبا بطولة كأس العالم من دور ثمن النهائي بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي بنتيجة هدفين لهدف.

وقالت تقارير صحفية إيطالية إن نادي يوفنتوس يرغب في ضم النجم كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكان رونالدو تسبب في حرمان يوفنتوس بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017 حيث سجل هدفين في المباراة النهائية لصالح الريال وفي شباك الحارس المخضرم الإيطالي جيانلويجي بوفون.

كما حرم رونالدو نادي يوفنتوس من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018 حيث أقصى فريق السيدة العجوز من دور الثمانية ببطولة التشامبيونزليج الأوروبية.

وكان رونالدو سجل ثلاثة أهداف في شباك نادي يوفنتوس في الموسم الماضي في دوري الأبطال بواقع هدفين في ذهاب ربع النهائي وهدف في مباراة العودة.

يلعب رونالدو مع نادي ريال مدريد منذ صيف عام 2009 حيث انضم وقتها لصفوف الريال قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان رونالدو ألمح إلى الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في شهر مايو الماضي على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.