الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا .. الديوك تُمتع وتتقدم بفضل هدايا الكروات

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١١ مساءً
الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا .. الديوك تُمتع وتتقدم بفضل هدايا الكروات

انتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا  منذ قليل بتقدم المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ودخل المنتخب الفرنسي الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا  بقوة وضغط كبيرين وذلك أملًا في تسجيل هدف مبكر يقربه من التتويج باللقب.

وبعد ضغط هجومي من المنتخب الفرنسي في الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا ، تمكن منتخب الديوك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشرة من عمر الشوط الأول بعد خطأ قاتل من المهاجم الكرواتي ماريو ماندوزوكيتش والذي سجل الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بالخطأ في مرماه.

وواصل المنتخب الكرواتي ضغطه بعد ذلك وبكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل في مباراة فرنسا وكرواتيا، حيث تمكن نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، إيفان بيرسيتش من تسجيل هدف التعادل للشطرنج الكرواتي عبر تصويبة قوية عجز الحارس الفرنسي هوجو لوريس عن التعامل معها.

ولم يهدأ المنتخب الفرنسي في مباراة فرنسا وكرواتيا  وواصل ضغطه بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني له عبر النجم أنطوان جريزمان من ركلة جزاء في الدقيقة الـ39 من عمر الشوط الأول.

وكان الحكم الأرجنتيني بيستانا استخدام تقنية الـVAR للمرة الأولى في مباراة فرنسا وكرواتيا بنهائي المونديال بعد عرقلة اللاعب إيفان بيرسيتش لأحد لاعبي المنتخب الفرنسي في منطقة جزاء المنتخب الكرواتي، ليقرر الحكم على الفور احتساب ركلة الجزاء دون تردد.

وأصبح رصيد أهداف الفرنسي أنطوان جريزمان بعد هدفه في مباراة فرنسا وكرواتيا  أربعة أهداف في البطولة بواقع هدف في شباك منتخب أستراليا وهدف في شباك منتخب الأرجنتين وهدف في شباك منتخب الأوروغواي، ثم هدفه في شباك منتخب كرواتيا.

يذكر أن مباراة فرنسا وكرواتيا  تُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.