بالصور.. الخيمة الدعوية تكرم القيادات التربوية في يومها الـ10 برعاية “المواطن”

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٤ مساءً
بالصور.. الخيمة الدعوية تكرم القيادات التربوية في يومها الـ10 برعاية “المواطن”

كرمت الخيمة السياحية الدعوية العاشرة برعاية “المواطن“، في نهاية يومها الـ10 عددًا من القيادات التربوية بعسير من الذين كان بصمة بارزة لسنوات طويلة وأنهوا حياتهم العملية لينطلقوا في مسيرة جديدة من العطاء والبذل.

كما كرمت محمد بن سعيد أبو ملحة مستشار المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير على جهوده في العمل التطوعي والخيري.

وبدأت برامج الخيمة في يومها الـ10 من مجلس الأجاويد بأمسية شعرية للشاعر حسين أبو دوسة والشاعر عبدالحكيم شفلوت اللذان أمتعا الحضور بعدد من القصائد.

وفي مدينة الأشبال تم تقديم عدد من المسابقات على ملعب الرمل والألعاب الهوائية، ثم قدمت على مسرح الفعاليات محاضرة لفضيلة الشيخ مطارد دخيل العنزي والتي تكلم فيها عن تدبر القرآن وأثره في حياة المسلم.

وضمن البرنامج اليومي “إكليل” استضافت الخيمة، محمد أبو ملحة مستشار المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير.

وضمن برنامج ضيوف الشرف تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من أعضاء رابطة عسير الخضراء ومركز ليزران الطبي ومحلويات شوكوبايت.

وبعد العشاء كان الحضور على موعد مع مسرحية بعنوان الرحالة للفريق المسرحي بجامعة الملك خالد.

وضمن المعارض المشاركة بالخيمة، أقامت الخيمة الصحية والتي يشرف عليها الشريك الصحي جمعية الكوثر الصحية دورة الإنعاش القلبي والتي قدمها المدربان أحمد عسيري والمشرف على مركز المهارات الفنية بصحة عسير الأستاذ حفظي عبده سفيان من إدارة التدريب والابتعاث بصحة عسير.

وفي القسم النسائي، تم تقديم عدد من الفعاليات المنوعة، حيث تم تقديم برنامج بعنوان همسة غروب، كما تم تقديم برنامج بعنوان “خطوات عملية تجعلك تبتسمين”، وفي خيمة الجاليات حيث الجنسيات المختلفة تم إسلام عاملتين من الجنسية الفلبينية والأوغندية.

وفي ختام الفعاليات تم السحب على عدد من الجوائز.