بالصور.. حاكمة الدغارير تشكو من تدهور الخدمات وتعثر المشاريع

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ صباحاً
بالصور.. حاكمة الدغارير تشكو من تدهور الخدمات وتعثر المشاريع

تذمر أهالي قرية “حاكمة الدغارير” التابعة لمحافظة صامطة من تدهور الخدمات المقدمة لهم وتعثر عدة مشاريع من البنية التحتية في قريتهم، وأيضاً وجود حفريات في الطبقة الأسفلتية داخل الأحياء السكنية.

-الحزام الشمالي:

وتحدث لـ “المواطن”  علاء دغريري قائلاً : “نفتقر في قريتنا إلى تعثر عدة مشاريع حيث قامت الجهات المعنية بعمل حزام شمالي للقرية منذ ما يقارب خمس سنوات وقامت بتسوية الطريق وردمه، وسفلتت جزءاً قليلاً منه لا يتعدى 300 م وتركته منذ ذلك الوقت ومع هطول الأمطار الغزيرة التي أدت إلى جرف التربة وظهور الصخور والحجارة؛ ما سبب لنا عدة مشاكل في سيارتنا”.

-حفريات داخل القرية:

وبين محمد دغريري قائلاً: إن الأسفلت داخل القرية قديم جداً وبسبب تآكل الطبقة السطحية أدى إلى ظهور حفريات وتشققات مسبباَ لنا إعاقة في حركة السير داخل القرية وأيضا تجمع المياه في هذه الحفريات والتشققات وانبعاث روائح كريهة منها.

-أرصفة وإنارة:

فيما يضيف خالد دغريري قائلاً: إن مدخل القرية الغربي يفتقر إلى عدم وجود أرصفة كما يوجد بعض أعمدة الإنارة ساقطة على الأرض وللعلم أن هذا الطريق يعتبر المدخل الرئيسي القرية من الجهة الغربية ويجب أن يكون في أحسن حال.

-مناشدة:

فيما ناشد أهالي قرية “حاكمة الدغارير” عبر “المواطن” من الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الشأن وإكمال مشروع الحزام الشمالي وإعادة النظر في الطبقة الأسفلتية داخل القرية وإصلاح المدخل وتزيينه في أقرب وقت ممكن مثمنين جهود المحافظة في خدمة المواطنين وراحتهم.