بالصور.. بريد الباحة ينقل أكثر من 2 طن من العسل إلى مناطق المملكة

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ مساءً
بالصور.. بريد الباحة ينقل أكثر من 2 طن من العسل إلى مناطق المملكة

أكد مدير عام بريد منطقة الباحة، عبدالله بن جمعان الزهراني، أنه منذ انطلاقة مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ11 تم نقل 2090 كجم من العسل بواسطة محطة الشحن والنقل بالبريد السعودي من داخل المهرجان وذلك خلال 8 أيام.

وأشار إلى أن المهرجان الدولي للعسل يشهد إقبالًا متزايدًا من المتسوقين وأن مؤسسة البريد السعودي خصصت عددًا من نقاط البيع والأجهزة المتقدمة لرصد العبوات عبر شبكة ووسائل تغليف تراعي طبيعة المواد السائلة والعبوات القابلة للكسر بأحدث وسائل التغليف لضمان سلامة المنتج منذ استلامه حتى نقله بوسائل نقل متخصصة وضمان تسليمه للمرسل إليه في أي منطقة بالمملكة.

ويشارك مؤسسة البريد السعودي هذا العام بمنافسة احترافية، حيث تم تجهيز محطة للشحن والنقل والدعم اللوجستي بأحدث وسائل التغليف للتعامل الآمن مع المواد السائلة والعبوات القابلة للكسر وبأحدث أجهزة التغليف، حيث يتم نقلها بالبريد السطحي عبر أسطول من وسائل النقل المخصصة لشحن العسل برسوم رمزية جدًّا.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة البريد السعودي بالباحة، إبراهيم الزهراني، أن وجود البريد السعودي في فعاليات مهرجان العسل يأتي دعمًا من مؤسسة البريد للنحالين والمتسوقين ويقوم على تقديم الخدمات في مقر المهرجان نخبة من الموظفين المثاليين.