بالصور.. حضور جماهيري لافت في افتتاح فعاليات صيف النماص برعاية “المواطن”

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٤ مساءً
بالصور.. حضور جماهيري لافت في افتتاح فعاليات صيف النماص برعاية “المواطن”

دشن محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية عبدالله بن عايض العجيري، أمس، فعاليات وبرامج صيف النماص لعام 1439 تحت شعار  صيف النماص ملتقانا بحضور مديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وأهالي وزوار المحافظة، وذلك بساحة الاحتفال بالمركز الحضاري.
وأكد محافظ النماص خلال الحفل الخطابي حرص لجنة التنمية السياحية بالمحافظة على أن تكون الفعاليات ذات فائدة تتنوع ما بين دعوية وثقافية واجتماعية وسياحية ورياضية تلبي احتياجات أفراد المجتمع، مقدماً شكره للجنة على الجهود التي قامت بها في سبيل الخروج بتنظيم جيد للفعاليات.
وشهد الاحتفال قصيدة شعرية، وعرضاً مرئياً عن محافظة النماص والمراكز التابعة لها وما تحظى به من مقومات سياحية فريدة وطبيعة خلابة، وأوبريتاً وطنياً بعنوان “نديمة الغيم” بمشاركة عدد من الفرق الشعبية.

كما افتتح محافظ النماص على هامش الاحتفال المعرض المصاحب للفعالية والذي حظي بمشاركة عدد من الإدارات الحكومية والفرق التطوعية والفنانين التشكيليين والمصورين الفوتوغرافيين من أبناء المحافظة، من خلال أعمالهم الإبداعية، وبمشاركة متميزة من أصحاب المتاحف التراثية من خلال المعروضات والتي تحاكي حياة الآباء والأجداد وما عايشوه في تلك الحقبة من الزمن من خلال عرض أدوات الزراعة قديمًا وأواني الطعام والملبوسات وبعض الحلي التي كانت تتزين بها المرأة قديمًا إلى غير ذلك من المعروضات النادرة.
وقد كرم المحافظ المشاركين في إنجاح حفل افتتاح المهرجان شاكراً لهم تلك الجهود والتي تؤكد مدى حرصهم واهتمامهم لنجاح هذه الفعالية.