بالصور.. فعالية داون تاون2 الترفيهية تستقطب زوار الخميس برعاية “المواطن”

الجمعة ١٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٨ صباحاً
بالصور.. فعالية داون تاون2 الترفيهية تستقطب زوار الخميس برعاية “المواطن”

استقطبت فعالية داون تاون2 والتي تقام لأول مرة في خميس مشيط بمركز الأمير سلطان الحضاري برعاية “الموطن” العديد من زوار وأهالي المحافظة منذ انطلاقها أول من أمس الأربعاء والتي تستمر لمده ١٠ أيام.

وأوضح مدير الفعالية محمد حسين القحطاني أنها تشمل 60 جناحًا متنوعة الأنشطة وتدار من قبل شباب وشابات من أبناء الوطن، ويتميز المهرجان بتقديم عروض مختلفة ومسابقات حية وفعاليات على مسرح المهرجان.

ولفت إلى أنه تم تخصيص جناح خاص للرسامين والرسامات من أبناء  المنطقة على مدخل الفعالية، كما أتاحت الفعالية الفرصة لعدد من الأسر المنتجة لعرض منتجاتها والاستفادة من إقامة الفعالية وذلك تشجيعًا من الإدارة لأبناء وبنات الوطن إضافة إلى وجود  مدينة للملاهي للأطفال.

 وأشار إلى أن الفعالية ستنتهي يوم  20 يوليو الجاري حيث تقدم للزوار مياها مجانية وجوائز وهدايا على المسرح ومسابقات وفقرات متنوعة وأمسيات شعرية لنخبة من الشعراء المتميزين كما تحظى الفعالية باهتمام ومتابعة محافظ خميس مشيط ورئيس لجنة التمنية السياحية بالمحافظة خالد بن عبدالعزيز بن مشيط.

ودعا القحطاني زوار وأهالي المنطقة إلى زيارة  الفعالية والاستماع بما تقدمه للزوار من فعاليات وبرامج متنوعة ومتميزة لجميع فئات المجتمع العمرية من الجنسين.