برعاية “المواطن”.. أمير الباحة يفتتح مهرجان العسل الدولي

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٥٣ مساءً
برعاية “المواطن”.. أمير الباحة يفتتح مهرجان العسل الدولي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، أمس، مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11، والفعاليات العلمية والترفيهية المصاحبة له، وذلك بمقر المهرجان في حديقة الأمير محمد بن سعود بمنتزه رغدان.

ولدى وصول سموه مقر المهرجان قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، ثم تجول به وشاهد محتوياته، مستمعاً إلى شرح من رئيس جمعية النحالين التعاونية بالباحة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم، ومن المشاركين في المعرض البالغ عددهم 50 عارضاً، عن معروضاتهم التي تشمل العسل بأنواعه المختلفة من الصيف والسدر والسمرة والطلحة والمجرى، كما أُطلع سموه على منتجاته وأدوات صناعته، التي يشارك بها عارضون من داخل المملكة وخارجها، إلى جانب جناح جمعية النحالين التعاونية المشتمل على مختبر التحليل ومنتجات العسل، والأدوات التي يستخدمونها في تربية النحل وإنتاج‏ العسل.

كما استمع سموه إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعي للنحالين التي تتضمن القروض والدورات التدريبية، وخدمات البريد السعودي في نقل شحنات العملاء لمختلف مناطق المملكة.

وفي الختام كرم أمير الباحة الرعاة والداعمين وشركاء النجاح للمهرجان، كما تسلم سموه عدداً من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، بعد ذلك أضاءت الألعاب النارية سماء منتزه رغدان.