برعاية “المواطن” .. اكتمال عقد السنة العاشرة للخيمة السياحية الدعوية والبداية بمحاضرة للشثري

الجمعة ٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٢ صباحاً
برعاية “المواطن” .. اكتمال عقد السنة العاشرة للخيمة السياحية الدعوية والبداية بمحاضرة للشثري

انطلق اليوم  الأول للخيمة الدعوية العاشرة أمس الخميس برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، وبرعاية إلكترونية  من “المواطن” حيث انطلقت الفعاليات بمحاضرة للشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء، وقد كان في استقباله مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بعسير الشيخ الدكتور حجر بن سالم العماري .

وبدأت المحاضرة بكلمة لرئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة بأبها الدكتور عبد الله بن علي أبو عشي رحب فيها بالحضور وشكر الجهات التي ساهمت في انطلاق الخيمة ثم استمع الحضور لمحاضرة التي أعطى فيها عددًا من التوجيهات المهمة .

من جهة أخرى تم تكريم أصدقاء المجلس التنسيقي بعسير الذين مثلهم كل من العقيد سعيد القاضي والدكتور عبد الله القحطاني واللواء سعيد السرحاني والدكتور مبارك حمدان والشيخ ظافر آل سلطان والأستاذ أحمد المتحمي والأستاذ فيصل بدوي وذلك يأتي نظيراً لجهودهم لخدمة المجتمع والدعوة ،وقد تم تكريم معالي السفير علي عواض عسيري نظيرًا لإسهاماته المجتمعية في خدمة الوطن .

ومن ضمن فعاليات برنامج الأمير فيصل بن خالد السياحي  كان الحضور على موعد لمسامرة شعرية للشيخ الشاعر راجح العجمي ، كما تنوعت الفعاليات ما بين البرامج الترفيهية والتوعوية والشبابية.